بمقطع احتفالي.. الأميرة مادلين تعود إلى السويد لقضاء موسم نهاية العام مع عائلتها المالكة

عادت الأميرة مادلين Princess Madeleine  الابنة الصغرى لكارل السادس عشر غوستاف ملك السويد وزوجته سيلفيا ملكة السويد، مع زوجها وأطفالها لقضاء احتفالات نهاية العام مع عائلتها المالكة السويدية. 

تعيش الأميرة مادلين البالغة من العمر 39 عامًا، في الولايات المتحدة مع زوجها رجل الأعمال كريس أونيل وأطفالهما الثلاث الأميرة ليونور ذات الـ 7 أعوام، والأمير نيكولاس الذي يبلغ من العمر 6 أعوام، والأميرة أدريان البالغة من العمر 3 سنوات.

سافر أفراد عائلة الأميرة السويدية المكونة من 5 أفراد إلى السويد لقضاء عطلة نهاية العام في القصر الملكي في ستوكهولم.

وبمناسبة تفقد الأميرة مادلين وعائلتها أشجار عيد الميلاد في القصر الملكي السويدي، ارتدت الأميرة السويدية سترة سوداء بياقة دائرية مع تنورة ميدي من قماش الترتان لتبدو أنيقة كعادتها، ونسقت إطلالتها مع ابنها نيكولاس.

اختار رجل الأعمال الأمريكي البريطاني المولد كريس ارتداء بدلة رمادية، بينما ارتدت ابنتاه، ليونور وأدريان، فساتين مخملية باللون الأخضر الغامق، وسترات وجوارب طويلة باللون الأبيض وأحذية سوداء متطابقة.

التقطت العديد من الصور لعائلة الأميرة مادلين في القصر الملكي السويدي، وهم يشاهدون أشجار عيد الميلاد، ويحيون موظفون القصر أمس الاثنين.

اجتمعت الأميرة مادلين آخر مرة مع العائلة المالكة السويدية في أغسطس لتعميد الأمير جوليان، وهو الابن الأصغر لشقيقها الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا.

والجدير بالذكر، أنه بموجب القرار الملكي عام 2019، سيتم تجريد أحفاد الملك كارل السادس عشر غوستاف من أبناءه الأمير كارل فيليب والأميرة مادلين من ألقابهم الملكية، بهدف تقليل عدد أفراد العائلة المالكة السويدية الذين يؤدون الواجبات الرسمية، مما يؤدي إلى تقليص الأموال العامة والضرائب المخصصة لرواتب أفراد العائلة المالكة لقيامهم بمهامهم الملكية.

ولن يُتوقع من أبناء الأمير كارل أو الأميرة مادلين في المستقبل القيام بواجبات رسمية نيابة عن التاج السويدي، كما إنه سيوفر لهم المزيد من الحياة الخاصة.

الصور من الاستقرام