لهذا السبب نشرت الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد صورة جديدة لأبنائها على الانستقرام

شاركت الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد Crown Princess Victoria وزوجها الأمير دانيال Prince Daniel صورة جديدة لأبنائها الأميرة إستل Princess Estelle والأمير أوسكار Prince Oscar، للاحتفال بيوم خاص بالسويد.

العائلة المالكة السويدية
العائلة المالكة السويدية

تُظهر الصورة الجديدة التي نٌشرت على الانستقرام أفراد العائلة المالكة السويدية، وهم يتألقون أمام الكاميرا أمام شجرة عيد ميلاد كبيرة المزينة بزخارف نهاية العام باللونين الأحمر والأبيض.

ارتدى الأمير أوسكار البالغ من العمر 5 أعوام، زي بابا نويل مع قبعة المميزة، بينما تألقت شقيقته الكبرى الأميرة إستيل البالغة من العمر 9 سنوات، وهي تحمل سلة من الكعك التقليدي.

الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد وهي في سن صغير
الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد وهي في سن صغير

عادة تشارك الأميرة فيكتوريا صورها مع عائلتها الصغيرة أو عائلتها المالكة السويدية المكونة من والدها الملك كارل السادس عشر غوستاف ووالداتها الملكة سيلفيا وأشقائها الأمير كارل فيليب والأمير مادلين.

وتحتفل السويد في 13 ديسمبر من كل عام بعيد القديسة لوسيا St Lucia’s tradition، وهو يٌعرف أيضا باسم مهرجان الأضواء.

ويُحيي السويديون ذكرى القديسة لوسيا بعدة طرق، ففي حين يفضل البعض الاستلقاء وراء الشاشات ومشاهدة الاحتفالات على شاشات التلفاز، يقوم البعض الآخر وخاصة الأهالي بزيارة المدارس ورياض الأطفال لمشاهدة العروض الغنائية بأصوات أطفالهم وتوثيق هذه اللحظات الجميلة، وتعود أصول الاحتفال بهذا العيد إلى بدايات عام 1900.

الصور من انستقرام العائلة المالكة السويدية