بـ 6 صور جديدة.. الأميرة كاتارينا أماليا وريثة العرش الهولندي تحتفل بعيد ميلادها الـ 18

تحتفل الأميرة كاتارينا أماليا Princess Catharina-Amalia الابنة الكبرى للملك ويليام ألكساندر ملك هولندا ووريثة عرشه بعيد ميلادها الـ 18، ونشر القصر الملكي الهولندي على الانستقرام 6 صور رائعة لملكة هولندا المستقبلية .

وفقًا لخدمة المعلومات الحكومية الهولندية RVD ، التٌقطت صور أميرة أورانج وهو لقب ولي عهد هولندا، في قصرHuis ten Bosch ، حيث تعيش الأميرة مع عائلتها المالكة الهولندية.

الأميرة كاتارينا أماليا تحتفل بعيد ميلادها الـ 18 في قصر Huis ten Bosch
الأميرة كاتارينا أماليا تحتفل بعيد ميلادها الـ 18 في قصر Huis ten Bosch 

تظهر الأميرة كاتارينا أماليا في زيّين مختلفين في الغرفة البرتقالية الشهيرة بالقصر، تم إنشاء هذه الغرفة من قبل الملكة أماليا من سولمز-براونفيلس في عام 1647، وأثناء تجديد قصرHuis ten Bosch ، تم افتتاح هذه الغرفة لفترة وجيزة للجمهور.

يعتبر قصر Huis ten Bosch ضمن مجموعة القصور الرئيسية الثلاثة التي تمتلكها العائلة المالكة الهولندية ومقره مدينة لاهاي، وكان هذا القصر هو مقر الإقامة الرسمي للملكة بياتريكس Queen Beatrix ملكة هولندا السابقة وأصبح حاليا مقرا رئيسيا لإقامة الملك ويليام ألكسندر King Willem-Alexander ملك هولندا وأسرته.

من هي الأميرة كاتارينا أماليا؟

الأميرة كاتارينا أماليا ولية عهد هولندا
الأميرة كاتارينا أماليا ولية عهد هولندا

ولدت كاتارينا أماليا في 7 ديسمبر 2003 الساعة 5.01 مساءً في مستشفى برونوفو في لاهاي. ومنذ اعتلاء والدها العرش بعد تنازل جدتها الملكة بياتريكس بتاريخ 29 ابريل 2013، وهي ولية عهد هولندا.

وبالتزامن مع عيد ميلاد ولية عهد هولندا الـ 18 صدر كتاب يحمل اسم Amalia عن قصة حياتها ومن المقرر أن يتناول الكتاب هوايات الأميرة وحبها للموسيقى ورياضة الفروسية، ونظرتها للنظام الملكي وتوقعاتها وآمالها حيال دورها المستقبلي كوريثة للعرش الهولندي.

الكتاب الجديد عن حياة الأميرة كاتارينا أماليا ، وسينشره دار نشر Uitgeverij Pluim أواخر هذا العام وسيتضمن صور للأميرة.

الصور من انستقرام العائلة المالكة الهولندية