النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لهذا السبب.. احتفل الأمير هاري وميغان ماركل مع ابنتهما ليليبيت لأول مرة

الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل

احتفل الأمير هاريPrince Harry  حفيد ملكة بريطانيا، وزوجته ميغان ماركل Meghan mark دوقة ساسكس، بحدث هام الأسبوع الماضي لأول مرة مع ابنتهما ليليبيت ديانا مونتباتن وندسور.

الأمير هاري وميغان ماركل يحتفلا بعيد الشكر مع ابنتهما ليليبيت
الأمير هاري وميغان ماركل يحتفلا بعيد الشكر مع ابنتهما ليليبيت

احتفل يوم الخميس الأمير هاري وميغان ماركل بأول عيد شكر لهما في الولايات المتحدة كعائلة مكونة من أربعة أفراد مع ابنهما آرتشي البالغ من العمر عامين وابنتهما ليليبت ذات الـ 5 أشهر.

كشفت ميغان ماركل في برنامج Ellen DeGeneres Show في وقت سابق من هذا الشهر، عن خططها لقضاء عطلة عيد الشكر السنوية في الولايات المتحدة مع عائلتها الصغيرة.

قالت دوقة ساسكس لمقدمة البرنامج إيلين: "أحب الطبخ، سنقضي اليوم في منزلنا، ونسترخي نوعًا ما ونستقر فيه، إنه عيد الشكر الثاني لنا في كاليفورنيا، لذا سيكون رائعًا."

ميغان ماركل في برنامج
ميغان ماركل في برنامج Ellen DeGeneres Show

لطالما كانت ميغان ماركل من أشد المعجبين بالعطلات، واعتادت على مشاركة الصور على حسابها على انستقرام الذي أغلقته، كما شاركت الكثير من الوصفات على مدونتها The Tig التي كانت تنشر من خلالها أسلوب حياتها بشكل عام.

تضمنت أطباق عيد الشكر التي شاركتها ميغان ماركل على مدونتها، صدر الدجاج المشوي بالفرن مع الفطر ومرق الكراث وأطباق جانبية من سلطة الاسكواش المشوية وسلطة زبدة اللوز.

كشفت دوقة ساسكس أيضا في برنامج Ellen DeGeneres Show كيف احتفلت مع الأمير هاري بعيد الهالوين مع أطفالهما، وقالت: "أردنا أن نفعل شيئًا ممتعًا للأطفال، لكنهما لم يكونا مهتمين على الإطلاق. كان آرتشي ديناصورًا ربما لمدة خمس دقائق فقط".

الجدير بالذكر أن ليليبيت ديانا ولدت في 4 يونيو في مستشفى سانتا باربرا الريفي في كاليفورنيا، ولم يكشف الأمير هاري وميغان ماركل عن صورة ابنتهما علنًا إلى الآن.

الصور من AFP والانستقرام

×