موقف محرج لملكة إسبانيا يكشف عن محتويات حقيبة يدها

تعرضت ليتيزيا Queen Letizia ملكة إسبانيا لموقف محرج خلال جولتها الملكية في السويد برفقة زوجها الملك فيليبي السادس Felipe VI of Spain، إذ انزلقت قدمها وأسقطت حقيبة يدها يوم الخميس الماضي، مما ساعدنا في الكشف عن محتويات حقيبة يد الملكة ليتيزيا.

الملكة ليتيزيا تتعرض لموقف محرج بعد سقوط حقيبة يدها على الأرض
الملكة ليتيزيا تتعرض لموقف محرج بعد سقوط حقيبة يدها على الأرض

تناثرت محتويات حقيبة يد الملكة ليتيزيا على الأرض، بما في ذلك قلم أحمر الشفاه، عندما كانت تلتقط الصور التذكارية مع زوجها الملك فيليبي السادس والملك كارل السادس عشر غوستاف والملكة سيلفيا ملكة السويد.

سارع الموظفون الملكيون لمساعدتها، لكن الملكة ليتيزيا حافظت على ثباتها الانفعالي ولملمت محتويات حقيبة يدها بسرعة وعادت إلى هدوئها.

لم تٌظهر ملكة إسبانيا ارتباكها خلال باقي الحدث لأنها واصلت استقبال الضيوف إلى جانب العائلة المالكة السويدية.

بدت الملكة ليتيزيا أنيقة بفستان رمادي من علامة الأزياء Cherubina ونسقت معه حذاء ذو كعبا عالي من Prada وأقراط رائعة لحضور حفل الاستقبال الذي أقيم على شرفها.

الملكة ليتيزيا تتألق بفستان برتقالي أنيق عند وصولها الأراضي السويدية
الملكة ليتيزيا تتألق بفستان برتقالي أنيق عند وصولها الأراضي السويدية

وانضمت الملكة ليتيزيا والملك فيليبي السادس إلى الملك كارل السادس عشر غوستاف والملكة سيلفيا ملكة السويد، في زيارة استمرت يومين هذا الأسبوع، وبدت الملكة الإسبانية مذهلة في عددًا من الأزياء خلال جولتهاالملكية.

فعند وصولها، ارتدت الملكة ليتيزيا كابًا باللون الجملي مع فستان برتقالي بأكمام واسعة، وكلاهما من تصميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera ونسقت مع إطلالتها عقال شعر من توقيع Cherubina.

الصور من الانستقرام