النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

زارا ومايك تيندال يخططان لتجديد عهود زواجهما هذا العام

زارا ومايك تيندال يخططان لتجديد عهود زواجهما هذا العام
1 / 2
زارا ومايك تيندال يخططان لتجديد عهود زواجهما هذا العام
زارا ومايك تيندال
2 / 2
زارا ومايك تيندال

لاعب الركبي السابق مايك تيندال Mike Tindall يخطط لتجديد عهود زواجه من الفارسة الأوليمبية وحفيدة الملكة، زارا تيندال Zara Tindall، والتي احتفل بالذكرى السنوية العاشرة لزواجه منها في يوليو في هذا العام، وتحدث مايك تيندال عن ذلك في أحدث ظهور له في البرنامج الإذاعي الشهير Loose Women في حلقة يوم الخميس في الأسبوع الماضي، بمناسبة اليوم العالمي للرجال. خلال ظهوره في البرنامج، طرح نقاش حول الزواج والعلاقات الشخصية، وسأل مضيف فيرنون كاي Vernon Kay، مايك تيندال 43 عام، عما إذا كان يخطط لتجديد عهود زواجه، وأجاب مايك عن ذلك قائلا: "نعم أعتقد أنني سأفعل. بمجرد أن تمر بما تصفه من زواج أو علاقة طويلة الأمد ... الحقيقة أن مثل هذه العلاقات لا يمكن أن تكون مليئة فقط بالورود وأقواس قزح، وخاصة عندما يكون لديك أطفال."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Royals (@patriamqueen)

تزوج مايك وزارا تيندال في يوم 30 يوليو 2011 في كنيسة Canongate Kirk في العاصمة الإسكتلندية إدنبره، وظهرت زارا في حفل الزفاف بفستان زفاف حريري أنيق من تصميم مصمم أزياء الملكة ستيوارت بارفين Stewart Parvin وتزينت بتاج Meander tiara الملكي والذي سبق وأن ارتدته والدتها الأميرة آن Princess Anne.

طبقا للتقارير المنشورة فإن زارا ومايك وهما والدان لثلاثة أطفال، قد احتفالا بالذكرى السنوية العاشرة لزواجهما، في خصوصية في صيف هذا العام، وفي حلقة من برنامجه الإذاعي الشهير The Good, The Bad & The Rugby، كشف مايك عن أنه وزوجته وأطفالهما الثلاثة، قضيا عطلة في فرنسا إلى جانب زيارتهما للملكة في قلعة بالمورال في صيف هذا العام.

×