ملكة بريطانيا تحضر مراسم تعميد طفلي زارا تيندال والأميرة يوجين

حضرت الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، مراسم التعميد المشتركة التي أقيمت لطفلي حفيدتيها الأميرة يوجين Princess Eugenie وزارا تيندال Zara Tindall، في كنيسة كل القديسين Royal Chapel of All Saints في وندسور، يوم الأحد من هذا الأسبوع والموافق ليوم 21 نوفمبر 2021.

ملكة بريطانيا تعود لاستئناف مهامها الخاصة والعامة

كانت ملكة بريطانيا البالغة من العمر 95 عام، قد عانت مؤخرا من إصابة في الظهر وكانت هناك شكوك حول مدى قدرتها على حضور المناسبات الرسمية العامة والخاصة المستقبلية، إلا أن الملكة انضمت إلى بقية أفراد عائلتها في مراسم التعميد المشتركة التي أقيمت لأوغست بروسبانك August Brooksbank طفل الأميرة يوجين، ولوكاس تيندال Lucas Tindall ابن زارا تيندال.

إطلالات الأميرة يوجين وزارا تيندال في مراسم تعميد طفليهما

وسائل الإعلام التقطت صور للأميرة يوجين وزوجها جاك بروسبانك Jack Brooksbank لحظة وصولهما إلى موقع كنيسة كل القدسين، وفي وقت لاحق شوهدت زارا تيندال وزوجها مايك تيندال Mike Tindall وهما يصلان إلى موقع الكنيسة، وظهرت الأميرة يوجين وقتها بفستان أبيض حريري أنيق وزينت إطلالتها بطوق رأس أنيق وقلادة زرقاء في حين ظهرت زارا تيندال بإطلالة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود وزينت إطلالتها بمجوهرات مرصعة باللؤلؤ.

الأميرة يوجين أنجبت طفلها الأول أوغست بروسبانك في يوم 9 فبراير 2021، وبعدها بشهر واحد تقريبا، والد لوكاس تيندال وهو الطفل الثالث لزارا ومايك تيندال، وولد في يوم 21 مارس 2021.