برسالة قوية في اليوم العالمي للأطفال.. كيت ميدلتون تسرق الأضواء من ميغان ماركل

سرقت كيت ميدلتون Kate Middleton، الأضواء من ميغان ماركل Meghan Markle بعد مقابلة الأخيرة مع مقدمة البرامج الحوارية التليفزيونية إلين دي جينيريس، إذ شاركت دوقة كامبريدج برسالة جديدة قوية في اليوم العالمي للطفل.

كيت ميدلتون توجه رسالة قوية للأطفال في يومهم العالمي
كيت ميدلتون توجه رسالة قوية للأطفال في يومهم العالمي

شاركت دوقة كامبريدج على حساب Twitter الخاص بها هي وزوجها الأمير ويليام سلسلة من الصور للاحتفال باليوم العالمي للطفل، وهو حدث عالمي توعوي يعزز الشعور باحتياجات الأطفال ويزيد من الوعي حول رفاهيتهم.

وجهت كيت ميدلتون رسالة قوية للاحتفال بهذه المناسبة قائلة "الاستثمار في الطفل يؤدي في النهاية للاستثمار في صحتنا المجتمعية وسعادتنا في المستقبل".

كانت الرسالة التي تروّج لليوم الطفل العالمي وبناء مستقبل أفضل للشباب مصحوبة بصورة لكيت ميدلتون، والتي يرجع تاريخها إلى زيارتها لحديقة الحياة البرية في متحف التاريخ الطبيعي في وقت سابق من هذا العام.

ميغان ماركل خلال لقاءها مع مقدمة البرامج الحوارية التليفزيونية إلين دي جينيريس

ميغان ماركل خلال لقاءها مع مقدمة البرامج الحوارية التليفزيونية إلين دي جينيريس

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من ظهور ميغان ماركل في برنامج The Ellen DeGeneres Show، وهي ثاني مقابلة لها في أحد البرامج الحوارية الأمريكية الأكثر شهرة منذ استقلالها عن العائلة المالكة البريطانية.

جاءت مقابلة دوقة ساسكس مع إيلين دي جينيريس وهي صديقة مقربة من الممثلات، ساخرة وأقل جدية عن مقابلة أوبرا وينفري التي بٌثت في مارس الماضي.

بينما في مقابلة إيلين تحدثت ميغان ماركل حول ملابس أطفالها في عيد الهالوين هذا العام، وتكلمت بانفتاح أكثر عن ابنتها ليليبيت ديانا وكيف بدأت أسنانها اللبنية الصغيرة في الظهور.

بُثت مقابلة ميغان ماركل في برنامج The Ellen DeGeneres Show في الولايات المتحدة في الساعة الـ 8 مساءً يوم 18 نوفمبر الماضي وستٌعاد على قناة ITV2 خلال أسبوع من بثها في أمريكيا.

الصور من انستقرام