على طريقة إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة.. كيف تٌبدين أصغر سنا وأكثر أناقة؟

بدت كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كامبريدج أصغر سنا وأكثر أناقة في حفل Royal Variety Performance  بقاعة ألبرت الملكية في قاعة Royal Albert Hall ويرجع ذلك بفضل تسريحة شعرها الجديدة المجعدة ومكياجها الوردي الناعم.

كيت ميدلتون في إطلالة أنيقة
كيت ميدلتون في إطلالة أنيقة من تصميم جيني باكهام Jenny Packham

تألقت كيت ميدلتون ذات الـ 39 عامًا، بفستان أخضر مغطى بالترتر من تصميم جيني باكهام Jenny Packham مصممة الأزياء المفضلة لدى دوقة كامبريدج، والذي ارتدته لأول مرة خلال جولتها إلى باكستان عام 2019.

ووفقا لصحيفة Daily Mail البريطانية نقلا عن FEMAIL، أوضحت لورا كاي خبيرة التجميل وصاحبة مؤسسة Laura Kay London، أن كيت ميدلتون سمحت لجمالها الطبيعي بالتألق من خلال مكياج بلون الخوخ المنعش، مما جعل بشرتها تبدو "أكثر صحة على الإطلاق''.

كيت ميدلتون تعتمد تسريحة الشعر المنسدل المجعد
كيت ميدلتون تعتمد تسريحة الشعر المنسدل المجعد

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كيت ميدلتون تسريحة الشعر المنسدل على جنب واحد مع التموجات، وأضاف مصفف الشعر الشهير توم سميث Tom Smith، أن إطلالة كيت بالشعر المجعد "غير الرسمية" تجعلها تبدو "أصغر سنا وأكثر أناقة".

تركت إطلالة كيت ميدلتون انطباعًا جيدا لدى المعجبين الملكيين، حيث أصر عدد كبير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على أن دوقة كامبريدج كانت تبدو "رائعة" وأعجبتهم تصفيفة شعرها الجديدة ووصفوها بأنها "مذهلة".

كيت ميدلتون والأمير ويليام
كيت ميدلتون والأمير ويليام

وأكملت كيت ميدلتون إطلالاتها بأقراط ذهبية متدلية بقيمة 125 جنيهًا إسترلينيًا من علامة المجوهرات المفضلة لديها Missoma، ولم ترتدي أي قطع مجوهرات أخرى سوى خاتمي خطوبتها وزفافها.

نسقت دوقة كامبريدج حقيبة كلتش خضراء من Jenny Packham مع فستانها الأنيق، وحذاء ستيليتو باللون نفسه.

الصور من AFP