الأميرة تشارلين ستغيب عن احتفالات اليوم الوطني لموناكو

الأميرة تشارلين Princess Charlene ستغيب عن حضور احتفالات اليوم الوطني لإمارة موناكو في هذا العام، والتي ستقام في يوم الجمعة 19 نوفمبر 2021، حتى تحصل على المزيد من الوقت للتعافي من المرض، وذلك طبقا لبيان رسمي صدر عن قصر الأمير Palais Princier، في يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 16 نوفمبر 2021، وتضمن البيان الرسمي ما يلي: "لقد قرر سموهما (أمير وأميرة موناكو) أن فترة من الهدوء والراحة ضرورية لضمان أفضل لتعافي صحة الأميرة تشارلين".

بيان القصر الأميري عن غياب الأميرة تشارلين

وأضاف البيان: "بعد أن عانت الأميرة من ضعف في حالتها الصحية خلال الأشهر القليلة الماضية، فإنها تتعافى حاليا وستواصل القيام بذلك خلال الأسابيع المقبلة، للحصول على الوقت الكافي للتعافي من حالة التعب العام العميق، ومن أجل حماية الراحة والخصوصية الضروريين من أجل شفائها، سيبقى موقع الأميرة الحالي في موضع سرية تامة".

بيان القصر الأميري عن غياب الأميرة تشارلين

وتابع البيان: "بسبب ذلك الوضع يؤسف أمير وأميرة موناكو الإعلان عن أن الأميرة تشارلين لن تتمكن من حضور احتفالات العيد الوطني لإمارة موناكو Fête Nationale لهذا العام، إلى جانب أسرتها وشعب موناكو. وبمجرد أن تسمح حالتها الصحية بذلك، فإن الأميرة تتطلع إلى العودة إلى أداء واجباتها الأميرية مرة أخرى وقضاء الوقت مع شعب موناكو. خلال فترة الراحة المؤقتة هذه، يطلب أمير وأميرة موناكو احترام خصوصيتهما وبيئتهما الأسرية. سيتم الإعلان المعلومات المتعلقة بصحة الأميرة في الوقت المناسب، قبل عطلة عيد الميلاد في هذا العام".

الأميرة تشارلين عادت إلى موناكو بعد غياب طويل

يأتي ذلك بعد أن عادت الأميرة تشارلين 43 عام، إلى إمارة موناكو في الأسبوع الماضي، بعد أن أمضت ستة أشهر في جنوب إفريقيا للتعافي من عدوى خطيرة والتهاب في الأذن والأنف والحنجرة.