ماذا قالت كاميلا باركر في مقالها عن العنف المنزلي؟

تعتبر كاميلا باركر دوقة كورنوال وزوجة ولي عهد بريطانيا، من المناصرين للقضايا التي تحارب العنف المنزلي، لذلك كتبت مقالا جديدا حول هذا الموضوع لمعهد المرأة "WI".

كتبت دوقة كورنوال "تبدأ الأعمال الخيرية من المنزل وكذلك العنف." وأشارت زوجة ولي عهد بريطانيا، "أن في الفترة التي تسبق عيد الميلاد ترتفع معدلات العنف المنزلي بشكل كبير، ولكن مع وجود شركاء مسيئين داخل المنزل، قد يكون طلب المساعدة أمر صعب".

 

وخلال مقالها الصادر في عدد نوفمبر / ديسمبر 2021 من مجلة المنظمة WI Life، دعت كاميلا باركرأعضاء WI إلى "الضغط حتى يقل العنف المنزلي ويختفي إلى الأبد"، وأضافت أنها تحلم باليوم الذي لم تعد هناك ضرورة لتقديم جمعية Refuge لإنقاذ الحياة خدماتها.

وشاركت دوقة كورنوال في مقالها، الإحصائيات الواقعية التي تفيد بأن واحدة من كل أربع سيدات في المملكة المتحدة تتأثر بالعنف المنزلي، وأنه في إنجلترا وويلز تُقتل امرأتان كل أسبوع على يد شريك مسيء أو شريك سابق.

وأشادت كاميلا خلال مقالها بعمل منظمة WI لمكافحة العنف ضد المرأة وخاصا المنزلي، وقالت عن الحدث الذي ستعقده المنظمة لمدة 16 يومًا في الفترة من 25 نوفمبر إلى 10 ديسمبر 2021، "إنهم يرفعون الوعي ويقدمون المشورة حول كيفية مساعدة السيدات اللاتي تتعرضن للعنف المنزلي".

يذكر أن كاميلا باركر شاركت في أكتوبر الماضي في فاعلية WI Life ضد العنف الجنسي، وقالت: "نحن لا نٌحمل بأي شكل من الأشكال جميع الرجال مسؤولية العنف الجنسي. لكننا نحتاجهم جميعًا معنا حتى نستطيع القضاء على هذه السلوكيات".

الصور من الانستقرام