ببروش ذات معنى خاص.. الكونتيسة صوفي تحضر احتفالية أحد الذكرى

ظهرت صوفي كونتيسة وسكس The Countess of Wessex بزي الحداد في احتفالية أحد الذكرى السنوية فيThe Cenotaph ، برفقة زوجها الأمير إدوارد Prince Edward الابن الأصغر للملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II، وتألقت ببروش أنيق ذات معنى خاص لإحياء أحد الذكرى.

الكونتيسة صوفي تتألق ببروش فضي لإحياء أحد الذكرى
الكونتيسة صوفي تتألق ببروش فضي لإحياء أحد الذكرى

بدت الكونتيسة صوفي أنيقة في معطفها الأسود ذي الياقة والأزرار الذهبية، ونسقت مع إطلالتها قبعة سوداء بشكل الفيونكة.

واختارت كونتيسة وسكس تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، ومن الناحية الجمالية ظهرت بمكياج خفيف ليتناسب مع الحدث.

وارتدت الكونتيسة صوفي بروشًا فضيًا خاصًا للخدمة، والذي يعكس دورها كعقيد ملكي في الكتيبة الخامسة The Rifle، إذ يتم استخدام تلك الشارة الفضية في كتيبة المشاة الخفيفة، ولاحقًا تم اعتمادها في أفواج البنادق من أوائل القرن 19.

وانضم الأمير إدوارد إيرل وسكس بينما كان يرتدي الزي العسكري، إلى الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا والأميرة الملكية آن، والأمير ويليام دوق كامبريدج، عند سفح النصب التذكاري ليضعوا إكليلاً من الزهور.

الكونتيسة صوفي تتألق بفستان Max Mara Elegante Laringe باللون الأسود في احتفالية قاعة ألبرت
الكونتيسة صوفي تتألق بفستان Max Mara Elegante Laringe باللون الأسود في احتفالية قاعة ألبرت

وشوهدت الكونتيسة صوفي البالغة من العمر 56 عاما، قبلها بساعات في احتفالية الذكرى في قاعة ألبرت الملكية في لندن مساء السبت الماضي، وتألقت بفستان Max Mara Elegante Laringe الأنيق باللون الأسود الذي يتميز بياقة من الحرير وشراشيب متدلية منه.

وحضرت الكونتيسة صوفي تلك الأمسية برفقة زوجها الأمير إدوارد ودوق ودوقة كامبريدج وأمير ويلز وزوجته كاميلا باركر دوقة كورنوال ودوق ودوقة غلوستر ودوق كينت والأميرة ألكسندرا.

والجدير بالذكر أن الملكة إليزابيث الثانية البالغة من العمر 95 عاما، اضطرت لعدم الحضور بسبب التواء في الظهر، وتعتبر هذه المرة الـ 7 فقط منذ توليها عرش بريطانيا التي تغيب فيها عن احتفالية أحد الذكرى ووضع إكليل الزهور على النصب التذكاري.

الصور من AFP