تايلور سويفت تحاكي "فستان الانتقام" للأميرة ديانا في أحدث ظهور لها

تظل الأميرة ديانا أيقونة الموضة لكل زمان، إذ تحاكيها الكثير من النجمات إلى الآن، وكان آخر محاكاة لها عندما تألقت المغنية والكاتبة والممثلة العالمية تايلور سويفت Taylor Swift بفستان يشبه كثيرا "فستان الانتقام" التي ارتدته أميرة ويلز الراحلة في منتصف التسعينيات.

تايلور سويفت ترتدي فستان مشابه لفستان الأميرة ديانا
تايلور سويفت ترتدي فستان مشابه لفستان الأميرة ديانا

ظهرت تايلور سويفت Taylor Swift في برنامج late night with seth meyers مع المذيع سيث مايرز، وارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأسود من ديفيد كوما بأكمام طويلة، قارنه متابعو مواقع التواصل الاجتماعي بـ "فستان الانتقام" الشهير الذي تألقت به الأميرة ديانا عام 1994.

لفت التشابه بين فستان تايلور والفستان المثير الذي صممته كريستينا ستامبوليان للأميرة ديانا الأنظار.

الأميرة ديانا ترتدي فستانها الشهير المعروف باسم "فستان الانتقام"
الأميرة ديانا ترتدي فستانها الشهير المعروف باسم "فستان الانتقام"

واعتبر البعض أن الأميرة ديانا ارتدت هذا الفستان خصيصا ردًا على الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، الذي اعترف في الليلة التي سبقت ظهور أميرة ويلز بالفستان على التلفزيون الوطني بأنه لم يكن مخلصًا لها.

وعلق متابعو الأزياء على تويتر، بطرق مختلفة عن التشابه بين الفستانين، إذ كتب أحد المعجبين: "نسخة تايلور من فستان الانتقام". وغرد آخر: "عصر الثأر لتايلور سويفت".

تشتهر النجمة العالمية تايلور سويفت Taylor Swift بإطلالاتها المختلفة على مدار السنوات الماضية، والتي لطالما عكست روحها المرحة والجريئة، باختيار الألوان العصرية، والاستايلات الغريبة، فضلاً عن الذوق الكلاسيكي الفخم.

والجدير بالذكر أن الجزء الخامس من مسلسل The Crown الذي سيعرض على Netflix، أعاد احياء "فستان الانتقام" لترتديه إليزابيث ديبيكي، التي تجسد شخصية الأميرة الراحلة ديانا.

الصور من الانستقرام