ما هو اللقب الملكي المميز الذي ستحمله الأميرة شارلوت؟

من المتوقع أن تٌمنح الأميرة شارلوت لقبًا ملكيًا نادرًا يكون أكثر تميزًا بصفتها ابنة ملك بريطانيا المستقبلي، تبلغ الفتاة من العمر 6 سنوات، ويأتي ترتيبها الرابع في ترتيب ولاية العرش ولكن من المتوقع أن تظل شخصية رئيسية مع تقدمها في السن.

الأميرة شارلوت ستحصل على لقب ملكي نادر
الأميرة شارلوت ستحصل على لقب ملكي نادر

ووفقا لصحيفة The Express، عادةً ما يمنح الملك ألقابًا جديدة لأفراد العائلة المالكة عندما يتزوجون، لكن الأميرة شارلوت قد تحصل على لقب مميز بغض النظر عما إذا كانت ستتزوج أم لا.

نظرًا لأن الأميرة شارلوت ستكون يوما ما ابنة ملك بريطانيا، فقد تحصل على لقب الأميرة الملكية الذي تستخدمه الابنة الكبرى للملك البريطاني.

ولا يٌمنح لقب الأميرة الملكية تلقائيًا للابنة الكبرى لملك بريطانيا، ولكن يجب أن يمنحها الملك هذا اللقب بنفسه، وتستخدم الأميرة آن هذا اللقب حاليا، فهي السيدة الملكية السابعة التي تحمل لقب الأميرة الملكية منذ تأسيسه من قبل الملك تشارلز الأول لابنته الأميرة ماري في عام 1642.

الأميرة آن
الأميرة الملكية آن

كانت آخر أميرة ملكية تحصل على هذا اللقب قبل الأميرة آن هي الأميرة ماري الابنة الوحيدة للملك جورج الخامس والملكة ماري، والتي توفيت في عام 1965، ليظل اللقب شاغرًا لمدة 22 عامًا قبل أن تمنحه الملكة لابنتها في 13 يونيو 1987.

يُحتفظ باللقب مدى الحياة ولهذا السبب لم يتمكن الملك جورج السادس من منح ابنته الكبرى الأميرة إليزابيث حينذاك، لقب الأميرة الملكية، لأنه كان في حوزة الأميرة ماري في ذلك الوقت.

وبالمثل إذا كانت الأميرة آن لا تزال على قيد الحياة وتستخدم اللقب عندما يتولى ابن أخيها الأمير ويليام العرش، فلن يستطيع منحه لابنته الأميرة شارلوت.

الصور من الانستقرام