هذا ما قالته الأميرة تشارلين بعد عودتها إلى موناكو

اجتمع شمل الأميرة تشارلين Princess Charlene أميرة موناكو مع زوجها الأمير ألبرت أمير موناكو Prince Albert of Monaco وطفليهما الأمير جاك Prince Jacques والأميرة غابرييلا Princess Gabriella، بعد أن أمضت فترة طويلة في موطنها الأم جنوب إفريقيا تتعافى من عدوى خطيرة في الأنف والأذن والحنجرة، كانت قد أصيبت بها خلال رحلتها الأخيرة في جنوب إفريقيا.

الأميرة تشارلين تعلق على عودتها إلى موناكو

وفي وقت لاحق قامت الأميرة تشارلين بالتعليق للمرة الأولى على عودتها إلى موناكو بعد غياب أشهر، وذلك من خلال مشاركة جديدة نشرتها على الأميرة على مواقع التواصل.

في أحدث مشاركتها على موقع الإنستغرام، أعادت الأميرة تشارلين 43 عام، نشر واحدة من الصور التي التقطت لها بعد فترة وجيزة من وصولها إلى موناكو، والتي نشرت على الصفحة الرسمية لقصر أمير موناكو على موقع فيسبوك، وكتبت معلقة على الصورة: "يوم سعيد اليوم. شكر لكم جميعا على إبقائي قوية !!" وأرفقت مع التعليق رمز تعبيري "إيموجي" على شكل قلب أحمر.

ترحيب كبير بعودة الأميرة تشارلين إلى موناكو

حصلت المشاركة الجديدة التي نشرتها الأميرة تشارلين على الإنستغرام على العديد من الإعجابات بعد فترة وجيزة من نشرها، وحصلت أيضا على أكثر من 2000 تعليق، معظمها تضمن رسائل ترحيب بالأميرة في إمارة موناكو، وأخرى تهنئ الأميرة على عودتها سالمة واجتماع شملها مع عائلتها، وتتمنى لها دوام الصحة.