الأميرة ستيفاني تزور معرض الدائرة الفنية 2021

قامت الأميرة ستيفاني زوجة ولي عهد لوكسمبورغ Hereditary Grand Duchess Stephanie، بزيارة معرض لكسمبورغ للفنون الجميلة لعام 2021، والمعروف أيضا باسم معرض الدائرة الفنية في لكسمبورغ Luxembourg Artistic Circle Fair لعام 2021، وأقيم المعرض في مركز ترامشاب الثقافي Tramsschapp Culture Center في ليمبيرتسبيرغ في شمال غرب لوكسمبورغ.

الأميرة ستيفاني تتفقد أحد المعارض الفنية

خلال جولتها في معرض الدائرة الفنية تفقدت الأميرة ستيفاني أحد المعارض الفنية في داخل المعرض وهو معرض It Hurts Until it Doesn’t للفنانة جولي واجنر Julie Wagener والتي تتناول لوحاتها موضوع الصحة النفسية والعقلية والذي أصبح موضوع يتصدر اهتمامات المجتمع المحلي في لوكسمبورغ في ظل أزمة تفشي جائحة كورونا.

افتتاح معرض لكسمبورغ للفنون

جولي واجنر هي الفائزة بجائزة Revelation Prize لهذا العام والمقدمة من الحكومة ووزارة الثقافة في لوكسمبورغ بالتزامن مع افتتاح معرض لكسمبورغ للفنون لهذا العام، وهي جائزة بقيمة 2500 يورو وتمنح كل عامين لفنان دون سن 35 عام بمناسبة افتتاح المعرض.

معرض لكسمبورغ للفنون الجميلة هو معرض سنوي تأسس في عام 1893، ويقام على مساحة تزيد عن 1000 متر مربع، ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على قطاع الفنون في لكسمبورغ.