شاهدوا صور لم تنشر من قبل لوليام وكيت في كواليس حفل جوائز earth shot

 نشر الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، مجموعة من الصور التي التقطت في كواليس حفل جوائز إيرثشوت Earthshot Prize Awards  الأول والذي أقيم في قاعة حفلات قصر ألكسندرا في لندن، في مساء يوم الأحد من هذا الأسبوع والموافق ليوم 17 أكتوبر 2021.

كريس جاكسون التقط صور وليام وكيت في الحفل

 الصور نشرت على الصفحة الرسمية للأمير وليام وزوجته على موقع الإنستغرام، قام بالتقاط الصور المصور الشهير كريس جاكسون Chris Jackson والذي التقطتها لصالح المؤسسة الملكية الخيرية والتي يعمل من خلالها الأمير وليام وزوجته على دعم المشاريع والمبادرات الخيرية المتنوعة.

صور مختلفة من كواليس حفل Earthshot

الصور المنشورة بالأبيض والأسود تضمنت صورة للأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون وهما يتبادلان الابتسام بينما يسحبان ستارة المسرح في الحفل، استعدادا للصعود على المسرح، وصورة أخرى للأمير وليام وهو يقف منتظرا في كواليس المسرح استعدادا لإلقاء كلمته الختامية في الحفل، وصورة لكيت وهي تضع ذراعها حول زوجها بينما يقومان باستقبال ضيوف الحفل.

مشاهير ونجوم انضموا إلى الأمير وليام وكيت في الحفل

انضم الأمير وليام وزوجته كيت إلى مجموعة من النجوم والمشاهير في حفل جوائز إيرثشوت في يوم الأحد وظهر الأمير وليام في الحفل ببدلة أنيقة ذات سترة مخملية خضراء متكررة من ماركة ريس Reiss، بينما ظهرت كيت في الحفل بفستان أرجواني أنيق من ماركة ألكساندر ماكوين Alexander McQueen ظهرت به للمرة الأولى في عام 2011.

من بين الفائزين في حفل توزيع جوائز إيرثشوت الافتتاحي مشاريع ترميم الشعاب المرجانية، وإعادة توزيع الطعام غير المرغوب فيه على الفئات المحرومة، ومشروع يكافح تلوث الهواء في الهند، ومن المقرر أن يحصل كل فائز على مليون جنيه إسترليني لاستخدامها في تطبيق وتطوير مشروعه البيئي والذي سيساهم في مكافحة ظاهرة تغير المناخ والمساهمة في حماية البيئة.