النسخة الإلكترونية

ماذا قالت ميغان ماركل في خطابها لقادة الكونغرس الأمريكي؟

نانسي بيلوسي
نانسي بيلوسي

كتبت ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسكس خطاب إلى رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي Nancy Pelosi وزعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ تشاك شومر Chuck Schumer تحث فيه القادة الديمقراطيين في الكونغرس الأمريكي لدعم الإجازات العائلية والطبية مدفوعة الأجر.

نانسي بيلوسي
نانسي بيلوسي

كتبت ميغان ماركل: "أنا لست مسؤولاً منتخبًا ولست سياسيًا، أنا مثل الكثيرين مواطن ملتزم. ولأنكم في الكونغرس لديكم دور في تشكيل النتائج العائلية للأجيال القادمة، لهذا السبب أكتب إليكم في هذا الوقت المهم للغاية كأم للدفاع عن الإجازات مدفوعة الأجر ".

تأتي الرسالة في ضوء اقتراح مبدئي في خطة الإنفاق الاجتماعي لجو بايدن البالغة 3.5 تريليون دولار لمنح العمال ما يصل إلى 12 أسبوعًا من الإجازة المدفوعة الأجر، والتي تتعرض لخطر الإلغاء وسط المفاوضات الجارية.

كتبت ميغان ماركل: "أعرف كيف يمكن للأشياء المشحونة سياسياً أن تصبح، ولكن هذا لا يتعلق باليمين أو اليسار، إنه يتعلق بالصواب أو الخطأ. كما يتعلق بوضع العائلات الذي يمكن أن يحدث تغيير للأفضل، فدعونا أن يكون هذا هدفًا مشتركًا يوحدنا ".

وأشارت ميغان ماركل في الرسالة أن "الأم العاملة أو الوالد يواجهان تضاربًا ما بين التواجد مع عائلتهم أو الحصول على أجر ".

وأضافت دوقة ساسكس أن "الأزمات المالية وإن تفاقمت بسبب الوباء، كانت صراعات طويلة الأمد لبعض العائلات".

وأنهت خطابها "من خلال جعل الإجازة مدفوعة الأجر، نحن ننشئ أساسًا يساعد في معالجة الصحة العقلية وتكاليف الرعاية الصحية والقوة الاقتصادية."

الصور من AFP

×