تحديث لموقع العائلة المالكة البريطانية وإضافة ابنة الأميرة بياتريس لخط ولاية العرش

أضاف موقع العائلة المالكة البريطانية على الإنترنت تحديثًا عن سيينا إليزابيث Sienna Elizabeth Mapelli Mozzi ابنة الأميرة بياتريس حفيدة ملكة بريطانيا، ويأتي التغيير بعد شهر واحد من ولادة الطفلة الملكية في مستشفى تشيلسي وويستمنستر في 18 سبتمبر الماضي.

تحتل سيينا ابنة الأميرة بياتريس  Princess Beatrice وزوجها إدواردو مابيلي موزي  Edoardo Mapelli Mozzi المرتبة الـ11 في ترتيب ولاية العرش خلف والدتها، وهذا يعني أن شقيقة والداتها الأميرة يوجين أصبحت الآن في المرتبة الـ 12، وتراجع ابنها أوغست بروكس بنك إلى المرتبة الـ 13.

تحتل سيينا ابنة الأميرة بياتريس المرتبة 11 في ترتيب ولاية العرش خلف والدتها
تحتل سيينا ابنة الأميرة بياتريس المرتبة 11 في ترتيب ولاية العرش خلف والدتها

من المعتاد ألا يتم تحديث خط الخلافة على موقع العائلة المالكة البريطانية بعد الولادة مباشرة، فعلا سبيل المثال مر ما يقرب من شهرين قبل إضافة أوغست إلى الموقع بعد ولادته في فبراير، وما يزيد قليلاً عن شهر قبل تحديثه ليشمل ليليبت ابنة الأمير هاري وميغان ماركل بعد ولادتها في يونيو الماضي.

الأميرة يوجين وطفلها أوغست
الأميرة يوجين وطفلها أوغست

أعلنت الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موزي اسم طفلتهما بعد أسبوعين تقريبًا من ولادتها، إذ شاركت أميرة يورك صورة لآثار أقدام ابنتها وكتبت: "سيينا إليزابيث مابيلي موزي، ها قد بدأت حياتنا معا للتو، وأتطلع كثيرا لرؤية كل الأشياء المدهشة التي تنتظرنا معا، أشعر بالكثير من الحب والامتنان لزوجي الرائع ولطفلتنا سيينا وطفلي وولف. هذه هي الأيام التي لا أريد أن أنساها أبدا".

اختارت الأميرة بياتريس وزوجها اسم سيينا إليزابيث، في إشارة للجذور الإيطالية لوالد الطفلة، وفي تكريم مؤثر للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وجدة الأميرة بياتريس.

الصور من الانستقرام