شاهد أحدث ظهور للأميرة بياتريس في لندن بصحبة زوجها وطفلتهما

قامت الأميرة بياتريس Princess Beatrice حفيدة ملكة بريطانيا، بأحدث ظهور لها يوم الأحد، حيث شوهدت في ذلك اليوم وهي تتجول في لندن بصحبة زوجها إدواردو مابيلي موزي Edoardo Mapelli Mozzi، وطفلتهما حديثة الولادة سيينا إليزابيث.

الأميرة بياتريس تظهر بصحبة زوجها في اسطنبول

صحيفة ديلي ميل البريطانية نشرت صور حصرية للأميرة بياتريس وهي تسير بالقرب من مقر إقامتها الحالي، في قصر سانت جيمس في لندن، بصحبة زوجها وطفلتهما سيينا، وظهرت الأميرة بياتريس في الصور بمعطف أخضر أنيق من ماركة زارا Zara، كما ظهرت الأميرة بياتريس 33 عام، في الصور وهي تسير بجانب زوجها إدواردو 38 عام، بينما يقوم الأخير بدفع عربة للأطفال بداخلها طفلتهما سيينا Sienna Elizabeth.

سارة دوقة يورك تحدثت عن ابنتها وحفيدتها

يأتي أحدث ظهور للأميرة بياتريس وزوجها وطفلتهما في لندن، بعد أيام قليلة من ظهور سارة فيرغسون Sarah Ferguson دوقة يورك ووالدة الأميرة بياتريس، في حفل توزيع جوائز مجلة HELLO! للإلهام والذي أقيم في كورينثيا لندن يوم الثلاثاء في الأسبوع الماضي، وخلال الحفل تحدثت دوقة يورك عن ابنتيها وحفيديها وقالت عن ذلك: "ابنتي أمهات غير عاديات، لقد كانتا طفلتين رائعتين، وأصبحتا الآن أميين رائعتين، والآن حصلت على حفيدين رائعين، وكل هذا في عام واحد. إنه أمر لا يصدق"، دوقة يورك تحدثت أيضا عن حفيدتها سيينا والتي ولدت في سبتمبر في هذا العام ووصفتها قائلة: "إنها جميلة للغاية".