في لقطة طريفة.. رامي مالك بطل No Time To Die يعرض على كيت ميدلتون مجالسة أطفالها

انضم الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج إلى الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا وزوجته كاميلا دوقة كورنوال لحضور العرض العالمي الأول لفيلم عن قصة حياة جيمس بوند No Time To Die في قاعة ألبرت الملكية بلندن Royal Albert Hall.

العائلة المالكة البريطانية في العرض الأول لفيلم No Time To Die

وفي لقطة طريفة كشف الممثل الأمريكي ذات الأصول المصرية رامي مالك Rami Malek في لقائه مع برنامج Jimmy Kimmel Live، أنه عرض على كيت ميدلتون أن يجالس أطفالها إذا احتاجت إلى فترة راحة من الأطفال في أي وقت، كي تخرج بصحبة الأمير.

رامي مالك
رامي مالك

ووفقًا لموقع insider، قال الممثل خلال اللقاء إنه التقى بأفراد العائلة المالكة البريطانية أكثر من مرة، حتى اعتاد رؤية الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، لذلك لم يخجل من الحديث مع دوقة كامبريدج خلال العرض الأول لفيلمه.

وتحدث مالك الذي شارك في البرنامج للترويج لفيلمه الجديدNo Time To Die  عن العرض الأول للفيلم في لندن الأسبوع الماضي، قائلا: قال: "كان أفراد العائلة المالكة البريطانية، وكان كل شيء يخبرك أنه حدث هام".

رامي مالك والأمير ويليام
رامي مالك والأمير ويليام

وأشار رامي مالك أنه آخر مرة حضر إلى قاعة ألبرت الملكية كان خلال حفل BAFTAs في عام 2019، والتقى أيضا بكيت ميدلتون ودارت بينهما محادثة لطيفة، إذ فاجئ الممثل الأمريكي كيت ميدلتون بسؤالها خلال الحفل عما "إذا كانت متعبة؟"، لترد بدورها: لماذا؟.

وفسر مالك سؤاله بقوله: "لقد أنجبتِ طفلك لويس منذ أقل من عام أليس كذلك؟"، واندهشت كيت من سؤاله، لتجيبه بدورها: كيف حالك؟، فأجابها: كيف حالك أنت؟.

أبطال فيلم No Time To Die
أبطال فيلم No Time To Die

يلعب رامي مالك دور الشرير الخارق Lyutsifer Safin في الفيلم ويشاركه البطولة دانيال كريج، آنا دي أرماس، ليا سيدو، جيفري رايت، روري كينير، وإخراج كاري جوجي فوكوناجا.

حطم No Time To Die أرقام شباك التذاكر إذا حصل على 113 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأول، بعد أن تأخر الفيلم عن دور العرض عام ونصف بسبب فيروس الكورونا.