كيف تشبه كيت ميدلتون جميع الأمهات في التعامل مع أبنائها؟

تعتبر كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، وملكة بريطانيا المستقبلية إحدى أشهر النساء في العالم، لكنها تشبه الكثير من الأمهات في التعامل مع أبنائها، لتنشئهم في حياة طبيعية وهو أمر اشتهرت به والدة زوجها الأميرة ديانا في تربيتها للأميرين ويليام وهاري.

تجمع كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، بين كونها سيدة ملكية ودورها كأم لثلاثة أطفال ونجدها حريصة كل الحرص أن يعيش أطفالها حياة عادية كذويهم في مثل أعمارهم، ولكن تواجها في بعض الأحيان مواقف صعبة مع أبنائها خصوصًا وهي تحت عدسات المصورون.

لا تخجل كيت ميدلتون بالتعامل مع أطفالها بشكل طبيعي حتى مع تواجدهم في الأماكن العامة تحت الأضواء، وفيما يلي نتعرف على مواقف تتعامل فيها دوقة كامبريدج كأي أم عادية:

كيت ميدلتون تحاول أن تربي أبنائها على خطى الأميرة ديانا
كيت ميدلتون تحاول أن تربي أبنائها على خطى الأميرة ديانا

تعاملها مع نوبات غضب أبنائها

واجهت كيت ميدلتون مع ابنتها الأميرة شارلوت نوبة غضب بكل صبر، إذ كانت الأميرة الصغيرة لا تريد الصعود على الطائرة وقررت الجلوس على الأرض والبكاء.

ولكن بدأت دوقة كامبريدج في التحدث مع الأميرة بنبرة هادئة ومحاولة تشتيت انتباهها عما يزعجها في تلك اللحظة، ولم يصدر من الأم أي نظرات غضب أو استياء لطفلتها، ولكنها انحنت وجلست على ركبتيها كأي أم عادية لتصبح في مستوى نظر طفلتها لتهدئها.

تحرص كيت ميدلتون على توصيل أبنائها إلى المدرسة
تحرص كيت ميدلتون على توصيل أبنائها إلى المدرسة

توصيل أبنائها للمدرسة

تحافظ كيت ميدلتون على روتين يومي، إذ توصل أبنائها إلى المدرسة، وتشير التقارير إلى إنها لا تستخدم في الصباح مجففال شعر وتصففه دائما على شكل ذيل حصان، مع ارتداء الملابس الرياضية، أو فستان وحذاء رياضي، ومكياج بسيط للحفاظ على إطلالتها.

التسوق مع أطفالها

تحب كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، التسوق بنفسها، وأحيانا تستطحب أطفالها معها، فكثيرا ما شوهدت وهي تقف في طابور الانتظار لتدفع فاتورة المشتريات.

كيت ميدلتون تصنع كعكات عيد ميلاد أطفالها بنفسها
كيت ميدلتون تصنع كعكات عيد ميلاد أطفالها بنفسها 

صنع كعكات عيد ميلاد أطفالها

تحرص كيت ميدلتون على خبز كعكات عيد ميلاد أطفالها بنفسها، ففي حديث سابق مع ماري بيري قالت دوقة كامبريدج: "أحب صنع الكعكات، وأصبح تقليدا لدي أن أبقى مستيقظة حتى منتصف الليل لعمل خليط الكيك والمثلجات ولكني أحب ذلك."

الصور من حساب دوق ودوقة كامبريدج على الانستقرام