بمناسبة اليوم العالمي للحيوان.. العائلة المالكة الهولندية تنشر صورة "مامبو"

رحب ويليام ألكسندر ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما بفرد جديد لأسرتهما، بعد تبني جرو صغير، ونشرا صورته بمناسبة اليوم العالمي للحيوان.

مامبو الكلب الجديد الذي تبنته العائلة المالكة الهولندية
مامبو الكلب الجديد الذي تبنته العائلة المالكة الهولندية

شارك أفراد العائلة المالكة الهولندية صورة لكلبهم الجديد، وهو يرتدي طوقًا ورديًا على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي أمس الاثنين، وعلقوا عليها: "اليوم هو اليوم العالمي للحيوان. قابل مامبو، أحدث عضو في العائلة المالكة".

كلاب العائلة المالكة الهولندية من فصيلة لابرادور
كلاب العائلة المالكة الهولندية من فصيلة لابرادور

يمتلك الملك ويليام ألكساندر وزوجته الملكة ماكسيما وبناتهما الأميرة كاثرينا أماليا ذات الـ 17 عامًا، والأميرة أليكسيا 16 عامًا، والأميرة أريان 14 عامًا، 3 كلاب من فصيلة لابرادور وهم لونا وسكيبر ونالا.

العائلة المالكة الهولندية
العائلة المالكة الهولندية

وللاحتفال بيوم الحيوان في العام الماضي، شاركت العائلة المالكة الهولندية صورة جميلة لكلابهم وهم يلعبون بالكرة في Landgoed De Horsten بفاسينار.

الملك ويليم ألكساندر والملكة ماكسيما ليسا الوحيدين من بين أفراد العائلات الملكية الأوروبية المحبين للكلاب، إذ تشتهر إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا بعشقها لفصيل "كورجي" منذ أن كانت في الثامنة عشرة من عمرها.

وعلى الرغم من قولها إنها لا ترغب في الحصول على المزيد من الكلاب الصغيرة في سنوات عمرها المتقدمة، إلا أنها حصلت على اثنين، وهما فيرجوس ومويك، من قبل ابنها الأمير أندرو أثناء فترة الإغلاق فيروس كورونا.

جيمس ميدلتون وزوجته الفرنسية اليزي ثيفينت بصحبة كلابهما
جيمس ميدلتون وزوجته الفرنسية اليزي ثيفينت بصحبة كلابهما

ومن المعروف أن عائلة كامبردج من عشاق الكلاب وكانوا يمتلكون سابقًا "كوكر انجليزي" اسمه لوبو، ولكنه مات في نوفمبر 2020، حيث أعلن الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي

وبعد وقت قصير أهدى جيمس ميدلتون إلى أولاد شقيقته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج جرو صغير عمره حوالي 8 أشهر.

وتمتلك كاميلا دوقة كورنوال وزوجة ولي عهد بريطانيا اثنين من جرو الإنقاذ يدعا بيث وبلوبيل، كما تبنى الأمير هاري وميغان ماركل في منزلهما في مونتيسيتو كلبيهما جاي وبولا.

الصور من الانستقرام