تعرف على أزواج سيدات العائلات الملكية الذين أثاروا الجدل بصورهم المسربة

تخضع أخبار العائلات الملكية في جميع أنحاء العالم، لتدقيق خاصا الأزمات والفضائح التي هزت القصور الملكية، وفيما يلي نتعرف على أزواج سيدات العائلات الملكية الذين أثاروا الجدل بصورهم المسربة.

جاك بروسبانك

زوج الأميرة يوجين يثير الجدل بعد ظهوره في جزيرة كابري بصحبة 3 نساء
زوج الأميرة يوجين يثير الجدل بعد ظهوره في جزيرة كابري بصحبة 3 نساء

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية صور لجاك بروسبانك زوج الأميرة يوجين حفيدة ملكة بريطانيا، التقطت له في شهر يوليو الماضي، خلال رحلة عمل في إيطاليا، وأثارت الصور بعض الجدل نظرا لأنها بدت أقرب لعطلة، ولظهور جاك وهو يستمتع بقضاء الوقت على قارب قبالة الساحل المشمس لجزيرة كابري الإيطالية بصحبة 3 نساء يرتدين ثياب السباحة، وهم راشيل زاليس Rachel Zalis، المحررة السابقة في مجلة غلامور، وعارضتي الأزياء ماريا بوتشيلاتي Maria Buccellati، والإيطالية إيريكا بيلوسيني Erica Pelosini.

كيه كومورو Kei Komuro

كيه كومورو Kei Komuro خطيب الأميرة اليابانية ماكو
كيه كومورو 
خطيب الأميرة ماكو يثير الجدل بسبب تصفيف شعره بذيل الحصان

ظهر كيه كومورو Kei Komuro خطيب الأميرة اليابانية ماكو ابنة الأمير فوميهيتو ولي عهد اليابان، مؤخرا في نيويورك، وتم تصويره وهو يصفف شعره على شكل ذيل حصان، وهو ما أثار ضجة كبيرة بين مستخدمي تويتر في اليابانيين.

إيناكي أوردانغاران

كريستينا دي بوربون شقيقة فيليبي السادس ملك إسبانيا وزوجها إيناكي أوردانغاران المتهم بقضايا فساد
كريستينا دي بوربون شقيقة فيليبي السادس ملك إسبانيا وزوجها إيناكي أوردانغاران المتهم بقضايا فساد

مثٌلت كريستينا دي بوربون شقيقة فيليبي السادس ملك إسبانيا، وزوجها إيناكي أوردانغاران، و16 متهمًا آخرين أمام محكمة بالما دي مايوركا في 11 يناير 2016، في واحدة من أكبر قضايا الفساد في السنوات الأخيرة.

واتُهمت كريستينا بالتهرب الضريبي، واختلاس زوجها مع شريك سابق له، يُدعى دييجو توريس، مبالغ تصل إلى ستة ملايين يورو من الأموال العامة، وعوقب أوردانغاران بالسجن 19 عامًا ونصف، وحٌكم على شريكه السابق توريس بـ 16 عامًا ونصف.

وأكدت كريستينا أنها لم تكن على علم بهذه القضايا وأنها كانت تولي زوجها كل أمورها المادية منذ 18 عامًا، وبالرغم من ضغوط العائلة المالكة الإسبانية، إلا إنها رفضت فكرة الطلاق منه.

وتعتبر كريستينا دي بوربون، هي أول فرد من أفراد العائلة المالكة الإسبانية يمثل أمام المحكمة، وعلى إثر ذلك جردها شقيقها الملك فيليبي السادس، من لقبها الملكي "دوقة".

مايك تيندال

مايك تيندال وزوجته زارا تيندال
مايك تيندال وزوجته زارا تيندال

بعد ستة أسابيع من زواجهما، وتحديدا في عام 2011، انتشرت صورة لمايك تيندال زوج زارا تيندال حفيدة ملكة بريطانيا، وهو يقبّل فتاة شقراء في حانة نيوزيلندا ويخرج معها.

وتسبب مقطع الفيديو والصور المسربة على الإنترنت لإثارة الجدل داخل وخارج العائلة المالكة البريطانية.

الصوة من AFP و الانستقرام