بعد زيارته لمؤسسة خيرية للمشردين.. الأمير ويليام ينشر صورة مؤثرة لوالدته الراحلة

شارك الأمير ويليام دوق كامبريدج صورة مؤثرة لوالدته الأميرة ديانا، وهو يصف كيف بدأت أميرة ويلز رحلتها مع الجمعيات الخيرية التي تساعد المشردين بعاطفتها الكبيرة.

الأمير ويليام ينشر صورة مؤثرة لوالدته الراحلة
الأمير ويليام ينشر صورة مؤثرة لوالدته الراحلة ديانا

نشر دوق كامبريدج على حسابه على الانستقرام صورة بالأبيض والأسود للأميرة ديانا خلال إحدى زياراتها لمؤسسة The Passage الخيرية وعلق عليها: "40 عامًا من العمل الذي يغير مجرى الحياة".

وأضاف الأمير ويليام "على مدار السنوات العديدة التي زرت فيها The Passage مع والدتي منذ أن كنت صبي صغير، وفي كل مرة أتيت فيها إلى هنا، أتأثر بالدفء والود، والكرامة والاحترام اللذين يظهروا لكل من يأتي إليكم، أنا دائمًا معجب برؤية وسماع الفرق الذي تحدثه The Passage في حياة الأشخاص الذين يعانون من التشرد".

الأمير ويليام يزور مؤسسة The Passage الخيرية للمشردين
الأمير ويليام يزور مؤسسة The Passage الخيرية للمشردين

أخذت الأميرة ديانا الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري، إلى The Passage الخيرية لأول مرة في عام 1993، عندما كان ولديها في سن صغير، ثم بعد ذلك قام دوق كامبريدج بالعديد من المهام العامة والخاصة للمؤسسة.

في عام 2019، أصبح دوق كامبريدج راعيًا لـ The Passage، وهي منظمة تأسست في 1980، واستمرت في مساعدة أكثر من 135 ألف شخص متشرد من خلال مشاريع للحد من التشرد وخدمات الإقامة المبتكرة.

واحتفالا بالذكرى الـ 40 لإقامة المؤسسة، والذي تم تأجيله لمدة عام بسبب انتشار فيروس الكورونا، قدم الأمير ويليام لكولين تشيلمان البالغ من العمر 56 عامًا، جائزة الإنجاز المتميز بعد أن تمكن من التعافي من إدمان الكحول، وبفضل The Passage استطاع الحصول على عمل.

يعمل كولين تشيلمان الآن في أعمال التنظيف داخل مطبخ المؤسسة الخيرية التي دعمته على مدار 35 عامًا وجعلته يخضع لدورات تدريبية في الفنادق لضمان جودة عمله.

وعندما تحدث الأمير ويليام لكولين قال له: "كولن، يا لها من رحلة. أحسنت، أنا سعيد جدًا لأنها تسير على ما يرام."