بالزي العسكري.. ولية عهد السويد تزور منزل الجنود في كارلسبرج

زارت ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا، منزل الجنود في مدينة كارلسبرج، واستقبالها قائد الفوج العقيد أولا بارفير Ola Barvér، الذي بدأ بالحديث عن الأنشطة في سلاح فرسان Life Regiment’s Hussars.

الأميرة فيكتوريا تزور منزل الجنود في كارلسبرج والذي يحتفل هذا العام بالذكرى المئوية لتأسيسه
الأميرة فيكتوريا تزور منزل الجنود في كارلسبرج والذي يحتفل هذا العام بالذكرى المئوية لتأسيسه

يشمل سلاح الفرسان Life Regiment’s Hussars في كارلسبرج كتيبة رماية وكتيبة استخبارات، كما توجد مدرسة تابعة للقوات المسلحة السويدية وعمليات المظلات التابعة للقوات المسلحة السويدية والطائرة المسؤولة عن التحكم في الطائرات عن بُعد.

وفي مدرسة Armed Forces’ survival school التابعة للقوات المسلحة السويدية، استقبل القائد جوناس مانسون Chief Major Jonas Månsson ولية العهد وتحدث معها عن أنشطتهم.

تدربت الأميرة فيكتوريا في وقت سابق في مدرسة Armed Forces’ survival school وشاركت في العديد من المناورات العسكرية، لذا منحها جوناس مانسون فيكتوريا الشارة التعليمية الجديدة لمتدربي المدرسة.

الأميرة فيكتوريا بالزي العسكري
الأميرة فيكتوريا بالزي العسكري

زارت الأميرة فيكتوريا بعد ذلك منزل الجنود في كارلسبرج، والذي يحتفل هذا العام بالذكرى المئوية لتأسيسه.

بعد الغداء، زارت ولية العهد وحدة الطيران حيث شرح لها الرائد نيكلاس فريدريكسون أنشطتهم، كما أخذت الأميرة فيكتوريا جولة تفقدية في المركبة التي يتم التحكم فيها عن بعد والمعروفة أيضًا باسمRPAS .

الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد
الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد

وفي ختام الزيارة، زارت الأميرة فيكتوريا سرب المظلات في كتيبة المخابرات رقم 32، حيث تحدث المدير الفني المقدم بير ألان أندرسون عن عمليتهم.

 وألقت ولية عهد السويد نظرة عامة على المعدات والوظائف المختلفة الموجودة في السرب، وتحدثت مع الجنود في الكتيبة.

الصور من انستقرام العائلة المالكة السويدية