ميغان وهاري ينصحان متابعيهما بالابتعاد "لبعض الوقت" عن شاشات الهواتف والحاسوب

نصح الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس، معجبيهما بالابتعاد لبعض الوقت عن شاشات الحاسوب وهواتفهم المحمولة، وتحدثا عن ذلك في تحديث جديد على الموقع الرسمي لمؤسستهما الخيرية آرشويل Archewell.

ميغان وهاري ينصحان متابعيهما بالابتعاد قليلا عن الشاشات

ميغان وهاري ينصحان متابعيهما بالابتعاد قليلا عن الشاشات

طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن ذلك التحديث الجديد يتضمن رسالة آلية تظهر تلقائيا على الشاشة لكل زوار الموقع بعد 20 دقيقة من دخولهم للموقع، لتنصحهم بالحصول على استراحة لبعض الوقت والابتعاد عن الشاشة لتجنب التحديق المستمر في الشاشة، وتتضمن الرسالة ما يلي: "نحب تواجدك معا هنا، لكننا نضع في الاعتبار وقت التحديق في الشاشة، لماذا لا تأخذ استراحة لبعض الوقت؟ سنكون هنا بانتظارك".

رسالة تلقائية على موقع مؤسسة أرشويل الخيرية

الرسالة التلقائية الجديدة على الموقع الرسمي لمؤسسة أرشويل الخيرية تتماشى مع سياسات مركز Centre for Humane Technology (مركز التكنولوجيا الإنسانية)، وهو أحد المؤسسات والمراكز الشهيرة لمؤسسة أرشويل الخيرية، ويهدف إلي إيقاف تشغيل وظهور الإشعارات غير المرغوب فيها عبر الإنترنت، والتخلص في تطبيقات الحاسوب ذات المحتوى السلبي، وكذلك التشجيع على استخدام التكنولوجيا على النحو الصحيح الذي لا يتسبب في أضرار نفسية أو بدنية على المدى الطويل، وأحد أبرز الأمثلة على ذلك هو التقليل من فترات التحديق في شاشات الحاسوب والهواتف الذكية.