بملابس التنس.. كيت ميدلتون تلعب مع بطلة الولايات المتحدة المفتوحة للسيدات

انضمت كيت ميدلتون إلى الاحتفال الوطني الذي استضافه اتحاد لاون (LTA) في المركز الوطني للتنس في لندن، والتي التقت فيها بالفائزة بالبطولات الأربع الكبرى إيما رادوكانو Emma Raducanu ، ولعبت معها.

كيت ميدلتون تلعب ماتش تنس مع  إيما رادوكانو
كيت ميدلتون تلعب ماتش تنس مع  إيما رادوكانو

ارتدت كيت ميدلتون سترة رياضية وتنورة تنس من توقيع Poivre Blanc ، ونسقت مع إطلالتها حذاء تنس أبيض اللون وربطت شعرها إلى الخلف على شكل ذيل حصان.

هنأت كيت ميدلتون وهي من عشاق التنس كما إنها الراعية الملكية لنادي All England Lawn Tennis Club منذ عام 2016، اللاعبة البريطانية إيما رادوكانو البالغة من العمر 18 عامًا وجو سالزبوري وألفي هيويت وجوردون ريد في هذا الحدث وسمعت عن تجاربهم في البطولة في نيويورك.

وبعد فوز إيما رادوكانو على نجمة التنس الكندية ليلى فرنانديز ذات 19 عامًا، في المباراة التي أقيمت أمام 24 ألف مشجع في ملعب آرثر آش Arthur Ashe Stadium في نيويورك، وهنأت دوقة كامبريدج لاعبة التنس على الانستقرام قائله: "تهانينا الكبيرة على أدائك المذهل وفوزك التاريخي في البطولات الأربع الكبرى. نحن فخورون جدًا بك".

ارتدت كيت ميدلتون ملابس التنس داخل الملعب مع ألفي هيويت وجوردون ريد، اللذان فازا بميداليات فضية وبرونزية في أولمبياد طوكيو للمعاقين.

 إيما رادوكانو بطلة الولايات المتحدة المفتوحة للسيدات تلعب ماتش مع دوقة كامبريدج
 إيما رادوكانو بطلة الولايات المتحدة المفتوحة للسيدات تلعب ماتش مع دوقة كامبريدج

لعبت كيت ميدلتون مع إيما رادوكانو بطلة الولايات المتحدة المفتوحة للسيدات، ويٌقال إن دوقة كامبريدج كانت تتمرن على لعبة التنس في نادي هيرلينجهام في فولهام.

بعد ذلك عٌرض لقاء على شبكة بي بي سي مع رادوكانو، وعندما سُئلت إذا كانت متوترة أكثر أثناء لعبها مع كيت ميدلتون أم منافستها في نهائيات بطولة أمريكا المفتوحة ليلى فرنانديز، أجابت: "كنت في الواقع متوترة جدًا أثناء اللعب مع الدوقة".

وأضافت إيما عن مهارات كيت في التنس: "ضربتها الأمامية كانت رائعة. فكان من الممتع جدًا لعب التنس مع دوقة كامبريدج".

الصور من AFP