كيت ميدلتون تنعي مدرسة بريطانية شابة قتلت في شوارع لندن

كيت ميدلتون
1 / 2
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون تنعي مدرسة بريطانية شابة قتلت في شوارع لندن
2 / 2
كيت ميدلتون تنعي مدرسة بريطانية شابة قتلت في شوارع لندن

نشرت كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام Prince William، تغريدة شخصية نادرة، نعت فيها معلمة مدرسة ابتدائية شابة، تدعى سابينا نيسا Sabina Nessa، قتلت مؤخرا في أحد شوارع لندن، ونشرت التغريدة على الصفحة الرسمية لدوق ودوقة كمبريدج على موقع تويتر وتضمنت ما يلي: "أشعر بالحزن لفقدان شابة بريئة أخرى في شوارعنا. أفكاري مع عائلة سابينا وأصدقائها، وكل من تأثر بهذا الحدث المأساوي"، ووقعت كيت تغريدتها بالحرف C في إشارة إلى اسمها الكامل كاثرين.

تغريدة دوقة كمبريدج الجديدة، حصلت على الكثير من الإعجابات وتعليقات الثناء، بعد قترة وجيزة من نشرها، وكان من بين التعليقات المنشورة تعليق كتب فيه: "شكرا لك لحديثك علنا عن سابينا، بصفتي زميلة شابة لها في العمل في مجال التعليم، صدمني ما حدث بشكل خاص، للأسف، سابينا ليست الضحية الوحيدة"، وكتب في تعليق ثاني: "جزيل الشكر لك لحديثك عما حدث لسابينا. إنه أمر مفجع. أنت ملاك".

كيت ميدلتون

تم اكتشاف جثة سابينا في يوم 18 سبتمبر 2021 في كاتور بارك في كيدبروك، جنوب شرق لندن، وتعتقد الشرطة أنها قتلت بعد وقت قصير من مغادرتها منزلها لمقابلة أصدقاء لها في حوالي الساعة 20:30، وطبقا لما أعلنته الشرطة، فلقد تم القبض على رجلين للاشتباه في ارتكابهما جريمة قتل سابينا، ثم أفرج عنهما بانتظار مزيد من التحقيق، وجاري البحث حاليا عن رجل ثالث تم القبض ظهر على كاميرات المراقبة خلال فترة وقوع جريمة قتل سابينا، وفي موقع قريب من موقع وقوع الجريمة.

×