ما هي الأسماء المرشحة لابنة الأميرة بياتريس؟

رحبت الأميرة بياتريس حفيدة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، بطفلتها الأولى من زوجها إدواردو مابيلي موزي، وذلك يوم السبت الماضي وتم الإعلان عن الولادة الاثنين الماضي، ولكن ما الأسماء المتوقعة للطفل الملكي؟.

الأميرة بياتريس ترحب بطفلتها الأولى
الأميرة بياتريس ترحب بطفلتها الأولى

تشير بعض التقارير إن الطفلة ربما تحمل اسم إليزابيث تكريما لجدة الأميرة بياتريس، بينما يعتقد بعض المتابعين الملكيين أنها ستحمل اسمًا مستوحى من إيطاليا.

وقال ويليام هيل الخبير الملكي، إن اسم إليزابيث هو الاسم المفضل لدى الأميرة بياتريس، كما جاءت أسماء أخرى مثل أرابيلا وفرانشيسكا وفلورنسا وماتيلدا، وأيضا هناك فيكتوريا ومارغريت إذا ارادت أميرة يورك تحية أجدادها.

ومن الأسماء ذات الأصل الإيطالي جاء اسمي كليمنتين وجيوفانا من الأسماء المرشحة.

الأميرة بياتريس وهي طفلة
الأميرة بياتريس وهي طفلة

ويشير المشجعين الملكيين إلى أننا لدينا وقت طويل لمعرفة اسم المولود الجديد، إذ أعلنت الأميرة يوجين عن اسم ابنها في 20 فبراير أي بعد 11 يومًا من ولادته في 9 فبراير.

وعندما ولدت الأميرة بياتريس أراد والديها الأمير أندرو وزوجته سارة فيرغسون أن تحمل اسماً مختلفاً تماماً، وهو أنابيل، ولكن جدتها الملكة إليزابيث الثانية اعتقدت إنه اختيارا عصرياً أكثر مما ينبغي.

وقيل أيضاً أن الملكة إليزابيث الثانية لم تكن راضية عن الاختيار الثاني وهو فيكتوريا، وبينما كان الزوجان الملكيان يتداولان بشأن اختيار مقبول، لم يتم الكشف عن اسم ابنتهما لمدة 11 يوماً، وفي النهاية، كانت الملكة نفسها هي التي اقترحت اسم بياتريس.