بفستان عمره 41 عاما.. زوجة جيمس ميدلتون ترتدي فستان زفاف والدته

في لفتة مؤثرة من اليزي ثيفينت Alizée Thevenet زوجة جيمس ميدلتون شقيق كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، ارتدت العروس فستانا مٌستعار من والدة زوجها كارول ميدلتون.

زوجة جيمس ميدلتون ترتدي فستان زفاف والدته
زوجة جيمس ميدلتون ترتدي فستان زفاف والدته

سارت اليزي ثيفينت في الممر بفستان زفاف مٌستعار من والدة زوجها كارول ميدلتون، وهو الفستان نفسه الذي ارتدته يوم زفافها في عام 1980.

وأوضحت العروس لمجلة Hello أنها لم تحب الفستان فقط عندما جربته، بل حرصت على منحه فرصة جديدة للحياة وارتدائه يوم عُرسها.

وقالت اليزي ثيفينت، "أثناء الحديث عن الفساتين مع كارول ومشاركة أفكاري حول العٌرس أثناء فترة الإغلاق، قمت بقياس فستان زفافها الذي ارتدته آخر مرة قبل 41 عامًا في يوم زفافها في يونيو 1980، ووقعت في حبه واقترضته منها".

وأضافت "لطالما كان يزعجني أن فساتين الزفاف يتم ارتداؤها مرة واحدة فقط، لذلك كان من المدهش أن أعطي هذا الفستان الجميل فرصة ثانية للحياة ".

زواج جيمس ميدلتون واليزي
زواج جيمس ميدلتون واليزي ثيفينت

كما صرحت العروس " كان الفستان يناسبني تماما ومريحًا وهادئًا وذو قصة فضفاضة مثل حفل الزفاف".

أقيم حفل زفاف جيمس ميدلتون واليزي ثيفينت في Bormes-les-Mimosas المشهورة بكونها واحدة من أجمل القرى في Côte d'Azur بفرنسا يوم السبت الموافق 11 سبتمبر.

مثل العديد من الأزواج ، أُجبرا جيمس واليزي على تأجيل موعد زفافهما عدة مرات نتيجة للقيود التي فرضتها الكورونا، وشعرا بسعادة غامرة عندما أتيحت لهم الفرصة أخيرًا للزواج.

ونشر جيمس صورة له مع زوجته الأسبوع على صفحته على الانستقرام وكتب أسفلها " تزوجت حب حياتي، وكنت محاطاً بأفراد أسرتي وأصدقائي وبالطبع مجموعة من الكلاب في قرية بورم لي ميموساس الجميلة. الكلمات لا تستطيع أن تصف مدى سعادتي".