الأميرة بياتريس تستقبل طفلتها الأولى من زوجها إدواردو مابيلي موزي وتوجه الشكر لهؤلاء

الأميرة بياتريس تستقبل طفلتها الاولى
1 / 5
الأميرة بياتريس تستقبل طفلتها الاولى
الأميرة بياتريس وزوجها
2 / 5
الأميرة بياتريس وزوجها
الاميرة بياتريس تعلن استقبال طفلتها الاولى
3 / 5
الاميرة بياتريس تعلن استقبال طفلتها الاولى
الاميرة بياتريس
4 / 5
الاميرة بياتريس
الاميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موزي
5 / 5
الاميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موزي

أعلن القصر الملكي في بريطانيا عن استقبال الأميرة بياتريس Princess Beatrice حفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا؛ لطفلتها الأولى من زوجها إدواردو مابيلي موزي، وذلك يوم السبت الماضي.

الأميرة بياتريس ترزق بطفلتها الأولى

ونشر الحساب الرسمي للعائلة المالكة على انستجرام اليوم الإثنين؛ بيانًا جاء فيه: "يسر صاحبة السمو الملكي الأميرة بياتريس والسيد إدواردو مابيلي موزي الإعلان عن وصول ابنتهما بأمان يوم السبت 18 سبتمبر 2021، الساعة 23.42، في مستشفى تشيلسي وويستمنستر ، لندن، يزن الطفل 6 أرطال و2 أوقية"، وعبر البيان الرسمي عن سعادة العائلة المالكة ببريطانيا بقدوم الطفلة الجديدة

وأضاف البيان: "تود العائلة أن تشكر جميع العاملين في المستشفى على رعايتهم الرائعة، صاحبة السمو الملكي وطفلها في حالة جيدة".

الأميرة بياتريس توجه الشكر لهؤلاء بعد ولادتها 

من جانبها حرصت الأميرة بياتريس على التعليق على إنجاب طفلتها، وكتبت عبر تويتر: "يسعدنا جدًا مشاركة أخبار الوصول الآمن لابنتنا يوم السبت 18 سبتمبر 2021 ، في مستشفى تشيلسي وويستمنستر، لندن، شكراً للجميع في المستشفى على رعايتهم الرائعة".

ولم يتم الكشف حتى الآن عن اسم الطفلة، ابنة الأميرة بياتريس، التي تحتل المرتبة 11 في ترتيب ولاية العرش، وهي ثاني حفيدة للأمير أندرو وسارة فيرغسون.

الأميرة بياتريس تتحدث عن تشخيصها وزوجها بعسر القراءة

الأميرة بياتريس كان قد تم تشخيصها بعسر القراءة وهي في السابعة من عمرها، كما كشفت مؤخرا أيضًا في أحد اللقاءات قبل ولادتها؛ أن زوجها شخص كذلك بعسر القراءة، وأكدت أنها سوف تستعد للتعامل مع احتمالية تشخيص طفلها بعسر القراءة،  وقالت حينها: "زوجي يعاني أيضا من عسر القراءة، لذا سنرى ما الذي سيكون علينا، وسنجري محادثة بخصوص ذلك الشأن، وأنا لا أرى عسر القراءة مشكلة، وإنما أراه حقا كهبة".

الصور من حساب الأميرة بياتريس على تويتر وانستجرام، وحساب العائلة المالكة على انستجرام

×