الأمير وليام يتحدث عن مبادرته البيئية الجديدة في مقطع فيديو جديد وطريف

تحدث الأمير وليام Prince William عن مبادرته البيئية الجديدة جائزة إيرثشوت The Earthshot Prize في مقطع فيديو دعائي قصير نشر على صفحة قصر كنسينغتون على مواقع التواصل الاجتماعي، في يوم الجمعة في الأسبوع الماضي، بهدف الدعاية لكتاب Earthshot: How to Save Our Planet الجديد والذي يسلط الضوء على مبادرة إيرثشوت.

تعليقات ضاحكة على فيديو الأمير وليام

في مقطع الفيديو الجديد، ومدته 15 ثانية، يظهر الأمير وليام وهو يقوم بالكتابة على آلة كاتبة، باستخدام إصبع واحد، ويتحدث عن مصدر إلهامه في مبادرته الخيرية الجديدة إيرثشوت، وحصل مقطع الفيديو على الكثير من المشاهدات والتعليقات التي كانت معظمها تعلق على مهارات الأمير وليام في الكتابة على آلة كاتبة، وكتب أحدهم معلقا على ذلك: "أحببت مشاهدة الأمير وليام وهو يكتب باستخدام أصابع السبابة فقط"، وكتب آخر معلقا: "من اللطيف حقا رؤيته يكتب بإصبع واحد .... هكذا يقوم معظم جيلينا بالكتابة على لوحة للأزرار".

الأمير وليام على دراية بموضوع المناخ

في حين أن مهارات ويليام في الكتابة على لوحات الأزرار قد تحتاج إلى بعض التدريب إلا أنه كان الواضح بأنه على دراية كبيرة بموضوع أزمة المناخ، وكشف عن ذلك في مقدمة كتاب Earthshot: How to Save Our Planet الذي قام بكتابتها والتي تحدث فيها عن المحادثات الهامة بشأن أزمة المناخ، التي كان جزء منها والتي دفعته لتأسيس الجائزة، وكشف أيضا عن أن برنامج Moonshot للرئيس جون إف كينيدي John F. Kennedy، والذي وحد من خلاله ملايين الأشخاص حول هدف الوصول إلى القمر كان مصدر إلهام حقيقي له لتأسيس مبادرة إيرثشوت.