النسخة الإلكترونية

شقيق ميغان ماركل يوجه رسالة جديدة لميغان وهاري

شقيق ميغان ماركل يوجه رسالة جديدة لها
1 / 2
شقيق ميغان ماركل يوجه رسالة جديدة لها
شقيق ميغان ماركل يوجه رسالة جديدة لميغان وهاري
2 / 2
شقيق ميغان ماركل يوجه رسالة جديدة لميغان وهاري

يبدو أن توماس ماركل الابن Thomas Markle Jr، وهو الأخ الأكبر غير الشقيق لميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس، قد قرر كتابة رسالة جديدة لها ولزوجها الأمير هاري Prince Harry، بعد رسالته العلنية الشهيرة لهاري قبل حفل زفافه على ميغان في مايو 2018 والتي حذر فيها هاري من الزواج بميغان، واتهم فيها ميغان بأنها متصنعة وسطحية وحذر هاري من الزواج منها مؤكد أن زواجه منها سيدمر حياته.

رسالة جديدة من شقيق ميغان ماركل

تم الكشف عن خطط توماس ماركل الابن في إرسال رسالة جديدة لميغان ماركل والأمير هاري، في إعلان دعائي جديد للبرنامج الواقعي الشهير Big Brother أستراليا، والذي يشارك فيه توماس ماركل الابن، ويظهر توماس ماركل الابن والذي يبلغ من العمر 55 عام، في الإعلان هو يجلس متسابق آخر في البرنامج وهو الأسترالي لوك توكي Luke Toki، ويقول موجها حديثه إليه: "كما تعلم فإنني أشتهر بكتابتي للخطابات والرسائل، سأكتب رسالة إلى ميغان"، بعدها يمكن مشاهدته وهو يستخدم ورقة وقلم ويقوم بكتابة ما يلي: "عزيزي ميغان وهاري ... أول شيء أريد أن أقوله لكليكما ..."، لينتهي الإعلان عن ذلك الحد.

توماس ماركل الابن يوجه رسالة إلى ميغان وهاري

توماس ماركل وصف شقيقته بالممثلة من الدرجة الثالثة

كان توماس ماركل الابن قد كتب رسالة مثيرة للجدل يحذر فيها الأمير من الزواج من ميغان ماركل، وهي رسالة نشرتها عدد من الصحف والمواقع فيما بعد، وبدأ توماس ماركل رسالته المفتوحة للأمير هاري بعبارة: "عزيزي الأمير هاري، لم يفت الأوان بعد، من الواضح أن ميغان ماركل ليست المرأة المناسبة لك. كلما اقترب موعد حفل زفافك الملكي، يبدو من الواضح أكثر أنه سيكون أكبر خطأ في حياتك"، وكتب أيضا يقول: "أنا في حيرة من أمري حقا، لماذا لا ترى ميغان الحقيقية التي أصبح يراها العالم بأسره الآن"، بعدها وصف ميغان بأنها "ممثلة درجة ثالثة في هوليوود تتصنع دور الأميرة"، وأنها "تحاول محاكاة الأميرة الراحلة ديانا Princess Diana بينما هي في الحقيقة أبعد ما يكون عنها".

توماس ماركل الابن تراجع عن تصريحاته السابقة

توماس ماركل الابن تراجع عما ذكره في خطابه المثير للجدل للأمير هاري، قبل فترة وجيزة من حفل زفاف ميغان وهاري، وتحدث عن ذلك في حوار له مع صحيفة The Mirror وصف فيه الخطاب بأنه "لحظة جنون" وقال أيضا إنه فخور للغاية بميغان ووصفها بأنها ستكون "واحدة من أفضل الأشياء التي حدثت للعائلة المالكة على الإطلاق"، وقال أيضا: "ستكون الأميرة الحديثة المثالية، ولا أتمنى لميغ وهاري سوى مستقبل سعيد معا".

 

×