الأمير ألبرت يعلق على شائعات انفصاله عن زوجته الأميرة تشارلين

نفى الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو Prince Albert of Monaco، صحة ما تردد عن وجود خلافات حادة بينه وبين زوجته الأميرة تشارلين Princess Charlene، تسببت في مغادرة الأخيرة لإمارة موناكو وإقامتها منذ ما يزيد عن 6 أشهر في موطنها الأم جنوب إفريقيا.

الأمير ألبرت ينفي انفصاله عن الأميرة تشارلين

الأمير ألبرت يعلق على شائعات انفصاله عن زوجته الأميرة تشارلين

 الأمير ألبرت 63 عام، تحدثت عن ذلك في حوار جديد له مع مجلة People، قال فيه: "هي لم تغادر موناكو، غاضبة، لم تغادر لأنها مستاءة مني أو من أي أحد آخر، السبب الذي يجعل تشارلين لا تزال خارج البلاد هو مشكلات صحية جاءت بعد إصابتها بعدوى خطيرة في الأنف والأذن والحنجرة"، وأضاف: "كان من المفترض أن تستمر زيارتها إلى جنوب إفريقيا أسبوع أو 10 أيام على الأكثر، ولا تزال هناك حتى الآن بسبب تلك التعقيدات الطيبة".

اجتماع عائلة موناكو الأميرية بعد أشهر من الغياب

اجتماع عائلة موناكو الأميرية بعد أشهر من الغياب

الأميرة تشارلين مقيمة في جنوب إفريقيا منذ مايو في هذا العام، وكانت قد التقت في الأسبوع الماضي وبعد غياب أشهر، بزوجها الأمير ألبرت وطفليهما التوأم الأمير جاك Prince Jacques والأميرة تشارلين Princess Gabriella، بعد أن سافر زوجها وطفليهما إلى جنوب إفريقيا لزيارتها بعد خضوعها لعملية جراحية لمدة 4 ساعات في يوم 13 أغسطس 2021.

الأميرة تشارلين ستعود إلى موناكو في أكتوبر

الأميرة تشارلين ستعود إلى موناكو في أكتوبر

من المقرر أن تعود الأميرة تشارلين إلى موناكو في أكتوبر في هذا العام، وتحدث الأمير ألبرت عن ذلك في حوار سابق له مع مجلة People قال فيه: "الأمر متوقف في النهاية على رأي الأطباء ولكنها تتوقع أن تتمكن من العودة في أواخر أكتوبر في هذا العام".