ملكة بريطانيا توجه رسالة تهنئة لفريق بريطانيا في دورة الألعاب البارالمبية

وجهت الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، رسالة تهنئة من قلعة بالمورال في منطقة المرتفعات الإسكتلندية حيث تقضي حاليا عطلتها الصيفية لهذا العام، إلى فريق بريطانيا العظمى في دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو، على النتائج الرائعة التي حققها الفريق أثناء مشاركته في دورة الألعاب التي انتهت فاعلياتها مؤخرا.

ملكة بريطانيا تهنئ فريق بريطانيا لدورة الألعاب البارالمبية

ملكة بريطانيا وجهت رسالتها من خلال مشاركة جديدة نشرت هذا الأسبوع على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة البريطانية، على مواقع التواصل والتي تمثل الملكة، وتضمنت الرسالة ما يلي: "أقدم تهنئتي الحارة للرياضيين البارالمبيين من بريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية، بل وإلى جميع الرياضيين من جميع دول الكومنولث، على النتائج الرائعة التي حققوها في دورة الألعاب البارالمبية. الالتزام والتفاني والقدرة على التكيف الذي أظهرتموه أنتم وفرق الدعم الخاصة بكم خلال الظروف الاستثنائية على مدار الأشهر الـ 18 الماضية كانت ملهمة حقا، لقد رفعتم الروح المعنوية للأمة بفضل أدائكم الرائع، وجميعنا احتفلنا بانتصاركم. أبعث إليكم بأطيب تمنياتي بالمزيد من النجاح لكل من ساهم في نجاح دورة الألعاب هذه والتي أصبحت لا تنسى. إليزابيث الملكة الحاكمة ELIZABETH R".

نتائج بريطانيا في دورة الألعاب البارالمبية

حقق فريق بريطانيا العظمى في دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو في صيف هذا العام، إجمالي 124 ميدالية، تتضمن 41 ميدالية ذهبية.