إليكِ 5 أفكار مستوحاة من حفل زفاف ميغان ماركل

عادةً ما تكون حفلات الزفاف الملكية، ذات رونق وجمال وتنظيم، إذ خطف حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الانظار، لذلك إليكِ بعض الأفكار الجذابة التي يمكن أن تستوحي منها أفكار لحفل زفافك لجعله أكثر بهاءً.

خاتم الخطوبة

إليكِ 5 أفكار مستوحاة من حفل زفاف ميغان ماركل

صمم الأمير هاري خاتم خطوبة مميز وفريد، فالخاتم مصنوع خصيصًا لحبيبته ميغان ماركل ولا يوجد له تصميم مماثل، فهو يحتوي على ثلاث ماسات واحده منهم كبيرة الحجم، والماستان الأصغر محيطتان بها، وهم من مجموعة مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا والدة هاري.

 

دعوات الزفاف

دعا الأمير هاري وميغان ماركل 600 شخص لحضور حفل زفافهما، إذ قاما بإرسال دعوات مطبوعة بماء الذهب.

ونشر في ذلك الوقت صور للبطاقات الأنيقة التى طبعت فى مطبعة Barnard and Westwood، والتي تقوم على طباعة الدعوات الملكية منذ عام 1985، كما تم استخدام الحبر الأمريكى على البطاقات الإنجليزية لطباعتها باللونين الأسود والذهبي.

باقة ورد العروس

باقة الورد التي تمسك بها العروس خلال الحفل، يعتبر أمرًا أساسيًا في حفلات الزفاف الملكية، ويتم انتقاء وتنسيق الورود بعناية.

اختارت ميغان ماركل خلال حفل زفافها، باقة زهور ناعمة صغيرة الحجم ومتناسقة مع إطلالتها التي تجمع بين البساطة والفخامة، وجاء البوكية تحية للأميرة ديانا، إذ زينه الأمير هاري من الحديقة الخاصة بقصر كينسغتون، من أزهار كانت تعشقها والدته وهي  forget-met-nots.

وتضمت الباقة أيضا أزهار البتولا البيضاء، والفاوانيا، بالإضافة إلى غصن الآس، وهو من النباتات العطرية، التي قامت بزراعتها الملكة فكتوريا وأصبح من تقاليد العائلة المالكة البريطانية، أن تضم باقات عرائسها هذه النباتات، وهذا ما فعلته الملكة اليزابيت الثانية، والاميرة ديانا، وكيت ميدلتون.

كعكة الزفاف

كسرت كعكة زفاف دوق ودوقة ساسكس، الكعكات التقليدية المكونة من عدة طبقات متتالية، فهي كعكة إسفنجية مكونة من طوابق منفصلة، صٌنعت من قبل الشيف الأمريكية كلير بتاك Claire Ptak في 5 أيام، وزينت كعكة الزفاف الملكي بثلاث أنواع من أزهار الفاوانيا وهي الأزهار المفضلة لدى ميغان.

وصيفات العروس من الأطفال

من التقاليد الملكية في حفلات الزفاف أن يسبق العروسين الأطفال الممسكين بباقات الورود في ملابسهم الأنيقة، ويعطي هذا التقليد بهجة إلى حفل الزفاف.

مصدر الصور AFP.