القصر الملكي في موناكو ينشر مستجدات الحالة الصحية للأميرة شارلين

أكد القصر الملكي في موناكو أن حالة الأميرة شارلين زوجة الأمير ألبرت الثاني "مستقرة" بعد دخولها في اغماءة مفاجئة يوم الأربعاء الماضي.

القصر الملكي في موناكو ينشر مستجدات الحالة الصحية للأميرة شارلين

وفي بيان صدر يوم الجمعة على موقع Palais Princie: "نقلت صاحبة السمو شارلين أميرة موناكو مساء يوم 1 سبتمبر إلى المستشفى بعد اغماءة مفاجئة بسبب مضاعفات عدوى خطيرة في الأنف والأذن والحنجرة".

وأضاف أن "فريقها الطبي يراقب الأميرة شارلين عن كثب وقال إن حالتها لم تكن مقلقة".

خرجت الأميرة شارلين من المستشفى يوم الخميس الماضي وعادت إلى المنزل الذي تقيم فيه في جنوب أفريقيا، بعد أن تلقت العلاج المناسب واستقرت حالتها.

وكانت أميرة موناكو قد أجرت عملية جراحية استمرت 4 ساعات في 13 أغسطس الماضي.

بقيت الأميرة شارلين في جنوب أفريقيا منذ شهر مايو بعد أن أصيبت بعدوى في الأذن والأنف والحنجرة، وظلت بمفردها إلى أن جمع شملها مع زوجها الأمير ألبرت وتوأمهما البالغان من العمر ستة أعوام، الأمير جاك والأميرة غابرييلا الأسبوع الماضي.

ونشرت أميرة موناكو على الانستقرام الأسبوع الماضي، صور جميلة مع عائلتها بعد لم شملهما، وكتبت معلقة على الصور: "سعيدة للغاية بعودتي إلى جانب عائلتي".

وقالت الأميرة شارلين في وقت سابق إنها تأمل في العودة إلى موناكو في أكتوبر، لكن زوجها الأمير ألبرت أكد أنه "يعتمد على ما يقوله فريقها الطبي"، وإذا تحسنت صحتها ستعود في أقرب وقت.

الصور من الانستقرام