قبل أيام من عرضه فى مهرجان فينسيا.. تفاصيل قد لا تعرفها عن فيلم سبنسر Spencer

قبل أيام قليلة من عرضه فى مهرجان فينسيا Venesia السينمائي في 3 سبتمبر، نُشر الإعلان الرسمي لفيلم سبنسر Spencer، الذي يحكي قصة حياة الأميرة ديانا في فترة ما قبل الطلاق، لتخطف الممثلة الأمريكية كريستين ستيورات Kristen Stewart الأنظار. 

في أحدث مقطع دعائي للفيلم، شوهدت كريستين ستيورات البالغة من العمر 30 عامًا، والتي تجسد شخصية ديانا أميرة ويلز، وهي تنكمش على الأرض وترتدي ثوبًا ضخمًا باللون الأبيض.

شاركت شركة نيون Neon المنتجه لفيلم Spencer الصورة التي تمثل الملصق الرسمي للفيلم "بوستر"، والتي لا يمكن رؤية وجه كريستين ستيورات لأنها بدت وكأنها تبكي على ثوبها.

تدور أحداث الفيلم في منزل ساندرينجهام في نورفولك بإنجلترا، حيث تقضي الأميرة ديانا عطلة عيد الميلاد الأخير مع العائلة المالكة البريطانية قبل إنهاء زواجها من الأمير تشارلز.

يشبه الفستان الذي تألقت به كريستين ستيورات، الثوب الرائع الذي ارتدته الأميرة ديانا أثناء زيارتها الرسمية لقصر الإليزيه في باريس عام 1988.

متى يمكنك مشاهدة الفيلم؟

يٌعرض Spencer لأول مرة أمام الجمهور في مهرجان فينسيا السينمائي، والذي يٌفتتح في 1 سبتمبر 2021، وبعد ذلك سينتشر الفيلم في دور العرض في 5 نوفمبر 2021، قبل حلول عام 2022، الذي يصادف الذكرى الـ 25 لوفاة أميرة ويلز.

كيف تحولت كريستين ستيوارت إلى شبيهة الأميرة ديانا؟

منذ أن رشحت الممثلة الأمريكية الشهيرة كريستين ستيوارت، والتي اشتهرت بمشاركتها ببطولة سلسلة الأفلام الشهيرة "Twilight"، بدور الأميرة الراحلة ديانا في فيلم سبنسر  Spencer، وهي تواجه نقد كبير لاختيارها لتجسيد الشخصية.

مما جعل مخرج الفيلم بابلو لارايين Pablo Larraín، الدفاع عن اختياره للنجمة كريستين ستيوارت، وقال "إنها إحدى أعظم الممثلات في عصرنا هذا".

 ولكن منذ أن نشرت أول مشاهدها من الفيلم ظهر التحول المذهل لتصبح صورة طبق الأصل من الأميرة الراحلة، ليصفها متابعيها بأنها أعادت الأميرة الراحلة للحياة مرة أخرى.

أزياء الأميرة ديانا في الفيلم

ووفقًا للمتحدث لشركة الإنتاج NEON، قررت مصممة أزياء الفيلم العالمية البريطانية، جاكلين دوران، عدم تقليد الملابس، وبدلاً من ذلك استوحت أشكال مختلفة للأزياء ولكنها توافق أسلوب الراحلة الأميرة ديانا.

حمل البوستر الجديد لفيلم Spencer والذي عرضته شركة الإنتاج شعار" كل الحكايات الخرافية تنتهي"، وهو من إخراج بابلو لارين، وتأليف ستيفن نايت، ويشارك في بطولته تيموثي سبال، سالي هوكينز، شون هاريس.