وليام وكيت يوجهان رسالة دعم لفريق بريطانيا في دورة الألعاب البارالمبية

وجه الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، رسالة دعم وتشجيع لفريق بريطانيا العظمى لذوي الاحتياجات الخاصة، بالتزامن مع استعداد الفريق للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية المؤجلة لعام 2020، والتي بدأت فاعلياتها في يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 24 أغسطس 2021.

فريق بريطانيا في دورة الألعاب البارالمبية

الأمير وليام وزوجته دوقة كمبريدج، عبرا عن دعمهما لفريق بريطانيا العظمى في دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو، من خلال رسالة نشرت على صفحتهما الرسمية على مواقع التواصل، وتضمنت ما يلي: "تمنياتنا لفريق بريطانيا العظمى في دورة الألعاب البارالمبية وجميع الرياضيين المشاركين من جميع أنحاء العالم، كل التوفيق في دورة الألعاب البارالمبية لهذا العام. نتطلع كثيرا لرؤية عروض المواهب والمهارات الرائعة للمشاركين خلال الأسبوعين المقبلين".

الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون واللذان اشتهرا بحبهما للرياضة، كانا من بين الحشود التي هتفت وشجعت الرياضيين في دورة الألعاب الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة في لندن عام 2012، والتي انتهت بفوز الفريق البريطاني بإجمالي 120 ميدالية منها 34 ميدالية ذهبية لتحتل المركز الثالث بعد الصين وروسيا، وفي دورة الألعاب البارالمبية في ريو دي جانيرو عام 2016، فاز الفريق البريطاني بإجمالي 147 ميدالية منها 64 ذهبية. من المقرر أن تستمر فعاليات دورة الألعاب بالبارالمبية في طوكيو خلال الفترة من الثلاثاء 24 أغسطس إلى الأحد 5 سبتمبر.

مصدر الصور تويتر