هل ستضيف ميغان ماركل إيماءة خفية على خاتم خطوبتها؟

لطالما كانت ميغان ماركل معروفة باختيارها لمجوهرات شخصية للغاية، ومن بين قطعها الخاصة خاتم خطوبتها الذي قامت بتعديله، ولكن هل ستضيف دوقة ساسكس حجر اللؤلؤ الخاص بابنتها ليليبيت ديانا إلى خاتمها؟

هل ستضيف ميغان ماركل إيماءة خفية على خاتم خطوبتها؟

اقترح الأمير هاري الزواج على ميغان ماركل، في 27 نوفمبر 2017 وقدم لها خاتما ماسيا فريدا، صممه لها دوق ساسكس ونفذته Cleave & Company، وهي دار المجوهرات المعتمدة من قبل الملكة إليزابيت الثانية، ولا يوجد له تصميم مماثل، فهو يحتوي على ثلاث ماسات واحدة منها كبيرة الحجم، والماستان الأصغر محيطتان بها، وهو من مجموعة مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا، وتقدر قيمته بـ 134,500 جنيه إسترليني.

 ووفقا لصحيفة Daily Express قامت دوقة ساسكس بعد ذلك بتحديث الخاتم من الإطار ذهبي إلى عصابة أرق مرصعة بالألماس ومضاف إليه بأحجار البخت من الزبرجد والزمرد والياقوت.

 وبحسب ما ورد عمل صائغ المجوهرات الشهير لورين شوارتز على إضافة أحجار البخت لدوقة ساسكس وفقا لعائلتها الصغيرة، إذ أضاف الزمرد الأخضر خاص بآرتشي، والياقوت الأزرق للأمير هاري، وحجر الزبرجد الأخضر الزيتوني خاص بميغان ماركل.

ويٌقال إن لكل جوهرة معنى خاص إذ أن الياقوت يجلب الحماية، والزمرد يمثل الولادة الجديدة والحب، والزبرجد هو رمز للقوة.

ولكن هل ستضيف ميغان ماركل حجر اللؤلؤ الخاص بابنتها ليليبيت ديانا إلى خاتمها؟

يبدو أن الخاتم المعدَّل كان فكرة الأمير هاري، كما إنه أهدى ميغان ماركل خاتم الخلود الماسي لزوجته للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما.

ظهرت ميغان ماركل بخاتم خطوبتها المعدل المرصع بالأحجار المختلفة لأول مرة في  الاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية Trooping the Colour في عام 2019.