ما هي المهارة الجديدة التي علمتها الليدي لويز للأميرة شارلوت؟

تسافر العائلة المالكة البريطانية إلى اسكتلندا لقضاء عطلتهم الصيفية في قلعة بالمورال، وفي هذا العام علمت الليدي لويز ابنة الأمير إدوارد وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية، الأميرة شارلوت ابنة الأمير ويليام وكيت ميدلتون، مهارة جديدة فما هي؟.

كشف مصدر ملكي أن الليدي لويز علمت الأميرة شارلوت، كيفية رسم الأرانب التي تقفز حول قلعة بالمورال في أبردينشاير باسكتلندا أثناء لعبهما معًا.

تمتلئ مزرعة بالمورال بمجموعة متنوعة من الأنواع المختلفة الحيوانات من مهور وأبقار وأرانب التي تعيش في الحياة البرية ويمكن للأطفال رسمها.

وقال المصدر "تحب الليدي لويز الرسم، وكانت تحاول بصبر أن تجعل شارلوت ترسم صورًا للأرانب والغزلان."

ما هي المهارة الجديدة التي علمتها الليدي لويز للأميرة شارلوت؟

وأضاف: "بسبب مهارتها الفنية الواضحة، سمحت الملكة إليزابيث الثانية لحفيدتها لويز بالاطلاع على مجموعة من رسومات الملكة فيكتوريا المحفوظة في بالمورال".

وتعتبر الليدي لويز في مرتبة متراجعة نوعا ما في خط خلافة العرش البريطاني من أبناء عمومتها، لكن المصادر تشير إلى أنها الحفيدة المفضلة لدى إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

الأميرة شارلوت

تحتل الليدي لويز المرتبة 13 في خط الخلافة الملكي، بينما يأتي ترتيب الأميرة شارلوت الـ 4 في ترتيب الوصول إلى العرش البريطاني، وتحمل كل من حفيدتي ملكة بريطانيا، اسمها إذ سٌميت الليدي لويز باسم لويز ماري إليزابيث أليس مونتباتن وندسور، أما شارلوت فاسمها الكامل شارلوت إليزابيث ديانا.

وقال أحد المطلعين على شؤون العائلة المالكة لصحيفة The Sun في عام 2019: "الملكة تحب فكرة أن لويز وجيمس يستمتعان بوقتهما في بالمورال، ولقد أصبحت لويز الأقرب لجدتها الملكة إليزابيث".