لهذا السبب ارتدت الأميرة آن تاجا ملكيا وهي في السابعة عشر من عمرها

على العكس من الاعتقاد الشائع فإن نساء العائلات الملكية، بما في ذلك العائلة المالكة البريطانية، نادرا ما يظهرن بالتيجان الملكية، إلا في مناسبات نادرة مثل المآدب الرسمية أو حفلات استقبال أعضاء السلك الدبلوماسي السنوية في قصر باكنغهام. أو جلسة الافتتاح الرسمي للبرلمان البريطاني، ومن النادر مشاهدة نساء العائلة المالكة البريطانية يرتدين تاج ملكي قبل زواجهن، وخاصة النساء اللاتي أصبحن جزء من العائلة المالكة البريطانية عن طريق الزواج، مثل كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج إلا أن الأميرة آن Princess Anne ابنة ملكة بريطانيا، ظهرت بتاج ملكي في عدة مناسبات قبل زواجها الأول من الكابتن مارك فيليبس Captain Mark Phillips في عام 1973.

أول ظهور للأميرة آن بتاج ملكي

أول ظهور للأميرة آن، بتاج ملكي عندما كانت في السابعة عشر من عمرها وذلك في الصورة الرسمية التي نشرت لها بمناسبة عيد ميلادها، ومنذ ذلك الحين تكرر ظهور الأميرة آن بالتيجان الملكية، في الحفلات الرسمية وحفلات الاستقبال الرسمية في قصر باكنغهام، وحتى عروض الأفلام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @royalxelizabeth

الأميرة مارجريت ظهرت بتاج قبل زواجها

الأميرة آن ليست الوحيدة من أفراد العائلة المالكة التي ارتدت تاج ملكي قبل زفافها، فهناك أيضا الأميرة مارجريت Princess Margaret، شقيقة ملكة بريطانيا، والتي ظهرت بتاج ملكي في عدة مناسبات وقبل زواجها من أنتوني أرمسترونج جونز Antony Armstrong-Jones في عام 1960.