النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مَن من المشاهير سينضم إلى ميغان ماركل في مبادرة 40 × 40؟

من من المشاهير سينضم إلى ميغان ماركل في مبادرة 40 × 40؟
1 / 4
من من المشاهير سينضم إلى ميغان ماركل في مبادرة 40 × 40؟
هيلاري كلينتون
2 / 4
هيلاري كلينتون
الأميرة يوجين
3 / 4
الأميرة يوجين
بريانكا تشوبرا
4 / 4
بريانكا تشوبرا

أطلقت ميغان ماركل مبادرة جديدة لدعم المرأة والتي تزامنت مع عيد ميلادها الـ 40، وهي تحت شعار 40 × 40 وهو مشروع عالمي لتشجيع الناس في جميع أنحاء العالم على الالتزام بإعطاء 40 دقيقة من وقتهم لدعم عودة النساء إلى العمل.

وانضم العديد من الأصدقاء المقربين لدوقة ساسكس للمبادرة، بما في ذلك الممثلة بريانكا تشوبرا ومصممة الأزياء ميشا نونو وفنان الماكياج دانيال مارتن وهيلاري كلينتون وشيريل ساندبرج كبيرة مسؤولي التشغيل في الفيسبوك.

بريانكا تشوبرا

وكانت ميغان ماركل، قد أعلنت في الفيديو التي ظهرت فيه برفقة الممثلة ميليسا مكارثي، إنها اختارت 40 صديقًا في مجالات مختلفة للإعلان عن المبادرة، بما في ذلك السياسية الأمريكية المؤثرة ستايسي أبرامز ورئيس تحرير مجلة فوغ البريطانية إدوارد إنينفول والأميرة يوجين ابنة عم الأمير هاري.

ولم تتم نشر القائمة الكاملة لجميع المشاركين الـ 40، ولكن أكثر من 20 منهم نشروا بشغف دعمهم للمبادرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأرسلت ميغان ماركل تي شيرت مكتوب عليه شعار: "للنساء اللواتي يعطين كل شيء. نعطي وقتنا. هل أنت معنا؟"، وكان هناك تحذير أن ينشر أيان من المشاركين في المبادرة موعد المشروع، حتى لا يفسدوا المفاجأة الكبرى التي كانت تحضر لها ميغان ماركل.

وشاركت أماندا نغوين المرشحة لجائزة نوبل للسلام، صورا لـ تي شيرت على الانستقرام، الملفوف في صندوق أبيض ومزين بشريط باللون أسود.

ومن جانبها قالت ميغان ماركل في الفيديو الذي نشرته يوم عيد ميلادها الـ 40، أن هناك أكثر من مليون امرأة في الولايات المتحدة وحدها وعشرات الملايين حول العالم فقدوا وظائفهم بسبب انتشار وباء الكورونا. و"أعتقد أننا إذا التزامنا جميعًا بخدمة 40 دقيقة، سيكون لذلك تأثير مضاعف".

×