الأميرة تشارلين تعلن عن مبادرة جديدة لحماية حيوانات وحيد القرن من الانقراض

أطلقت الأميرة تشارلين أميرة موناكو Princess Charlene of Monaco، حملة خيرية جديدة تحمل اسم #ChasingZero، وتهدف إلى جمع التبرعات لصالح جهود حماية حيوانات وحيد القرن من الانقراض.

مبادرة جديدة تطلقها أميرة موناكو

مبادرة جديدة تطلقها أميرة موناكو

 وأعلنت الأميرة تشارلين عن حملتها الخيرية الجديدة من خلال منشور جديد على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام تضمن مقطع فيديو تحدثت فيه عن أهمية حماية حيوانات وحيد القرن من الانقراض، وعن أهمية ذلك بالنسبة للبشر والحياة البرية، كما تحدثت أيضا عن أن دعهم جهود حماية الحياة البرية، يعد بمثابة "إرثً للأجيال القادمة". الأميرة تشارلين كشفت أيضا في مقطع الفيديو عن الأموال أو التبرعات، التي سيتم تلقيها خلال الحملة ستستخدم لدعم جهود منظمات ومبادرات مكافحة الصيد الجائر في جنوب إفريقيا، وأرفقت مع مقطع الفيديو مجموعة من صورها الجديدة.

الأميرة تشارلين تقيم في جنوب إفريقيا منذ 6 أشهر

الأميرة تشارلين تعلن عن مبادرة جديدة لحماية حيوانات وحيد القرن من الانقراض

يأتي ذلك بعد أن سافرت الأميرة تشارلين إلى موطنها لأم، جنوب إفريقيا، في مايو في هذا العام، للمشاركة في جهود مؤسستها الخيرية لدعم الحياة البرية، وكان يفترض أن تستمر زيارة الأميرة تشارلين لمدة 10 أيام فقط، إلا أنها قضت ما يقرب من 6 أشهر هناك بسبب معاناتها من مشكلة صحية في أذنيها، ونصيحة أطبائها لها بعدم السفر لحين التماثل للشفاء.