الأمير وليام وزوجته يهنئان فريق بريطانيا العظمى في ختام دورة طوكيو

أشاد الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton، دوقة كمبريدج، بالرياضيين في فريق بريطانيا العظمى من المشاركين في دورة أولمبياد طوكيو 2020، لما أظهروه من "قوة وعاطفة وتصميم"، وتحدث وليام وكيت عن ذلك في منشور جديد نشر على صفحتهما الرسمية على موقع الإنستغرام، بمناسبة اقتراب أولمبياد طوكيو 2020 من نهايتها.

رسالة وليام وكيت إلى الرياضيين البريطانيين

المنشور الجديد تضمن سلسلة من الصور التي التقطت لفريق بريطانيا العظمى في أولمبياد طوكيو 2020، من بينها صورة للسباح آدم بيتي Adam Peaty والغواص توم دالي Tom Daley بعد فوزهما بالميدالية الذهبية، وأرفق مع الصور التعليق التالي: "إنه لأمر رائع أن نرى العديد من الرياضيين ممن تلقوا الدعم خلال مرحلة ما في حياتهم المهنية كرياضيين، من مؤسسة Sportsaid، يشاركون ويقفون على منصة التتويج في الأولمبياد، 242 من بين 398 رياضي من فريق بريطانيا العظمى، كانوا مدعومين من قبل مؤسسة Sportsaid الخيرية. يا لها من دورة ألعاب أولمبية مذهلة، إلى الجميع في فريق بريطانيا العظمى، لقد أظهرتم القوة والشغف والتصميم في ظروف صعبة وجعلتم الأمة تشعر بالفخر بشكل لا يصدق. مؤسسة Sportsaid تلعب دور حيوي في مساعدة الرياضيين الشباب على التغلب على العقبات المالية التي يواجهونها في سعيهم ليصبحوا الجيل القادم من الرياضيين الأولمبيين والبارالمبيين وأبطال العالم".

مؤسسة Sportsaid تدعم أكثر من ألف رياضي سنويا

تهدف مؤسسة Sportsaid الخيرية إلى تقديم الدعم إلى الرياضيين والرياضيات من البريطانيين الذين يتطلعون إلى أن يكونوا الأبطال القادمين في البلاد في الأولمبياد وأولمبياد المعاقين والكومنولث والمنافسات الرياضية العالمية، وتدعم المؤسسة أكثر من 1000 رياضي كل عام، تتراوح أعمار الغالبية العظمى منهم ما بين 12، 18 عام، من خلال تقديم المساعدة والدعم المالي لمساعدتهم في تحمل تكاليف التدريب والمشاركة في المنافسات الرياضية.