الأميرة يوجين تقدم هدية مميزة لميغان بمناسبة عيد ميلادها الأربعين

احتفلت ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس، وزوجة الأمير هاري Prince Harry، بعيد ميلادها الأربعين يوم الأربعاء 4 أغسطس 2021، واحتفالا بهذه المناسبة قدمت لها الأميرة يوجين، ابنة عم الأمير هاري، هدية مميزة للغاية وهي دعم المبادرة الخيرية الجديدة التي أطلقتها ميغان في يوم عيد ميلادها لدعم النساء للعودة إلى سوق العمل، وتحمل المبادرة اسم 40×40، وتهدف إلى تشجيع الناس من مختلف أنحاء العالم على التبرع بـ 40 دقيقة فقط من وقتهم لدعم المبادرة وتشجيع ودعم ومساعدة المزيد من النساء على العودة إلى سوق العمل.

هدية مميزة من الأميرة يوجين إلى ميغان ماركل

هدية مميزة من الأميرة يوجين إلى ميغان ماركل-انستغرام

الأميرة يوجين كشفت عن مشاركتها في مبادرة ميغان ماركل الجديدة كهدية بمناسبة عيد ميلاد ميغان الأربعين، في منشور جديد نشرته على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، وتضمن المنشور التعليق التالي: "احتفالا بعيد ميلاد العزيزة ميغان الأربعين، سأقوم بالمساهمة بـ 40 دقيقة من الإرشاد لدعم عودة النساء إلى سوق العمل. خلال العامين الماضيين، تركت عشرات الملايين من النساء حول العالم سوق العمل. إذا استطعت، يرجى الانضمام إلي وتخصيص 40 دقيقة للمجتمع أو الخدمة أو الإرشاد للمساعدة على تشجيع المزيد من النساء للعودة إلى سوق العمل"، وأرفقت الأميرة يوجين مع التعليق عدد من الرموز التعبيرية بمناسبة عيد ميلاد ميغان تتضمن كلمة "عيد ميلاد سعيد" مكتوبة بأحرف ملونة بألوان قوس قزح وإيموجي أصفر يرتدي قبعة حفلات ويستخدم صافرة حفلات.

ميغان ماركل أطلقت مبادرتها الجديدة 40 في 40

ميغان ماركل أطلقت مبادرتها الجديدة 40 في 40-انستغرام

جاءت الهدية التي قدمتها الأميرة يوجين لميغان ماركل بمناسبة عيد ميلاد ميغان الأربعين، بعد أن أطلقت ميغان في يوم الأربعاء مبادرتها الجديدة 40×40 وهي مشروع عالمي يهدف إلى تشجيع الناس في جميع أنحاء العالم على منح 40 دقيقة من وقتهم لدعم عودة النساء إلى العمل، وكانت الأميرة يوجين من بين 40 من الناشطين، والرياضيين والفنانين والقادة الذين دعتهم ميغان للمشاركة في المبادرة.