هل تصبح ابنة الأمير إدوارد صاحبة السمو الملكي الأميرة لويز هذا العام؟

مع اقتراب عيد ميلاد الليدي لويز ويندسور الـ 18 في 8 نوفمبر القادم، قد يحق لها أن تصبح صاحبة السمو الملكي الأميرة لويز.

الليدي لويز مع جدتها الملكة إليزابيث الثانية

وعلى الرغم من أن الليدي لويز وندسور تعتبر أميرة لإنها حفيدة ملكة بريطانيا من السلالة الذكورية، فإنه بناء على رغبة الأمير إدوارد وصوفي كونتيسة وسكس، فهي لا تحمل ألقاب ملكية، لكي تعيش حياة طبيعية قدر الإمكان.

كشفت صوفي كونتيسة وسكس في لقاءات سابقة، أن أولادها لن يتولوا أدوارًا ملكية رسمية، فهي تزرع فيهما حبهما للعمل لكى يكسبا لقمة عيشهما.

الليدي لويز مع والداتها الكونتسية صوفي ووالدها الأمير إدوارد وشقيقها

وأضافت كونتيسة وسكس أنها هي وزوجها الأمير إدوارد، يشجعان أبناءهما أن يعيشا حياة طبيعية، إذ يذهبون إلى مدرسة عادية، ويقضون الإجازات في بعض الأحيان في منازل أصدقائهم.

وفي النهاية عندما تبلغ لويز عامها الـ 18، يمكنها أن تقرر بنفسها، إذا كانت ستحصل على لقب صاحبة السمو الملكي الأميرة لويز أم لا، ولكن من غير المحتمل أن تبدأ الأميرة الشابة التي ظلت بعيدة عن الأضواء إلى حد كبير في استخدام لقب الأميرة الخاص بها الآن.

من هي الليدي لويز وندسور؟

الليدي لويز مع والداتها الكونتسية صوفي

ولدت لويز ماري إليزابيث أليس مونتباتن وندسور في 8 نوفمبر 2003، وهي الابنة الوحيدة للأمير إدوارد، إيرل وسكس وصوفي كونتيسة وسكس، وهي أصغر حفيدة للملكة إليزابيث الثانية ووزوجها الراحل الأمير فيليب دوق إدنبرة، وحاليا ترتيبها هو الـ 13 في خط الخلافة للعرش الملكي البريطاني.