هل تعود دوقة يورك إلى زوجها السابق الأمير أندرو؟

على الرغم من انفصالهما رسميا في عام 1992، وطلاقهما في عام 1996، إلا أن سارة فيرغسون دوقة يورك Sarah, Duchess of York، وزوجها السابق الأمير أندرو Prince Andrew، يتمتعان بعلاقة جيدة للغاية، حتى أنهما قررا الاستمرار في الإقامة معا في المنزل الملكي في وندسور، وهو مقر الإقامة الرسمي لعائلة يورك، وبسبب العلاقة الودية والصداقة الوثيقة التي لا يزال يتمتع بها الزوجان السابقان، ظلت الشائعات تطاردهما وخاصة الشائعات التي تتحدث عن أنهما قد يقرران العودة ليصبحا زوجين مرة أخرى.

الأمير أندرو وسارة فيرغسون سعداء بشكل علاقتهم الحالية

سارة دوقة يورك، علقت على شائعات زواجها مرة أخرى من الأمير أندرو، في مقابلة مع صحيفة التلغراف البريطانية، قالت فيها: "دائما ما كنت أقول إننا أكثر الأزواج المطلقين في العالم اتفاقنا، لقد انفصلنا عن بعضنا البعض، ولكن علاقتنا لم تنتهي، نحن والدين معا، ندعم بعضنا البعض ونؤمن بأن الأسرة هي كل شيء، أنا فخورة بالعمل الذي قمنا به معا في تربية طفلتينا، والحفاظ على وحدة عائلية قوية، اعتماد على التواصل والحلول الوسط، والتعاطف".

سارة دوقة يورك لا تزال عزباء

وبسؤالها خلال المقابلة عن حياتها العاطفية، اعترفت سارة دوقة يورك بأنها لا تزال عزباء في الوقت الحالي، وأضافت ضاحكة بأنها تجد فكرة المواعدة أثناء أزمة جائحة كورونا، كابوسا حقيقيا، وتحدثت عن ذلك وقالت: "سأقول هذا: أشعر بالأسف الشديد على الشباب الذين يحاولون المواعدة خلال هذا الوباء. أعتقد أن هذا كابوس حقيقي! ردا على سؤالك، لا يوجد أحد في حياتي".