كل ما تريد أن تعرفه عن حفل زفاف الليدي كيتي سبنسر

تزوجت الليدي كيتي سبنسر ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا من حبيبها الملياردير مايكل لويس في حفل زفاف فخم في روما، التقى الزوجان لأول مرة في عام 2018، وأعلنا خطوبتهما في العام التالي، لكن كان عليهما تأجيل عٌرسهما بسبب انتشار فيروس الكورونا.

أقام الزوجان حفل زفافهما في موعد ديني مهم للويس الذي يعتنق الديانة اليهودية، وهي عطلة يوم السبت التي يٌقال إنها تجلب الخير لحفلات الزفاف، وذكرت صحيفة صنداي تايمز في عام 2020، أن الليدي كيتي سبنسر غيرت ديانتها إلى اليهودية قبل زواجها.

لم تشارك الليدي سبنسر صورا من حفل زفافها على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنها نشرت لقطة ظهرت فيها مجموعة من صديقاتها يرتدين باروكات متعددة الألوان في مدينة روما، للاحتفال بليلة العٌرس.

ألقى الضيوف لمحة عن حفل ما قبل الزفاف على قصصهم على الانستقرام Instagram، والذي أقيم في مطعم Galleria Del Cardinale في روما، وقاموا بتصوير الوجبة المكونة من أربعة أطباق والتي تضمنت مرق اللحم البقري وكريم القرع يوم الجمعة الماضية.

ومن بين قائمة الضيوف الذين حضروا العٌرس المغنية بيكسي لوتPixie Lott ووالممثل إدريس إلبا وزوجته سابرينا، ومارك فرانسيس فانديلي، ووالدة رجل الأعمال إيلون موسك.

تم استضافة الضيوف لقضاء ليلتهم في فندق Hotel de la Ville من فئة الخمس نجوم في روما بإيطاليا، وهو قصر أنيق من القرن الثامن عشر.

ووفقًا لمجلة Hello، تم إهداء الضيوف أكياس هدايا VIP من الزوجين، والتي تتميز بألوان علم إيطاليا ومطرزة بالكلمة الإيطالية "baci"، والتي تعني قبلة.

وعلى الرغم من أن الليدي كيتي سبنسر على علاقة وثيقة مع أبناء عمومتها الأمير ويليام والأمير هاري، إلا أن الصحفي الإيطالي فابيو بولي يدعي أنه لم يكن أي من الأخوين حاضرا في حفل الزفاف.

 

وقبل الزفاف شاركت كيتي صورة واحدة لها، وهي جالسة بمفردها على مقعد حجري في بيازا ديل دومو أمام كاتدرائية فلورنسا مرتدية فستان من علامة الأزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وعلقت عليها: "أفضل طريقة لمشاهدة بيازا ديل دومو هي الساعات الأولى من الصباح مع عدم وجود أحدا في الأفق".

من هي الليدي كيتي سبنسر؟

ولدت الليدي كيتي سبنسر في 28 ديسمبر عام 1990 بجنوب إفريقيا، وهي ابنة الشقيق الأكبر للأميرة ديانا  تشارلز سبنسر Charles Spencer، والدتها عارضة أزياء بريطانية سابقة Victoria Aitken.

شاركت في عروض أزياء Dolce & Gabbana خلال أسبوع الموضة في  ميلان وهي  سفيرة للعلامة التجارية، والوجه الإعلاني لدار المجوهرات Bulgari.

وخلال حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري، قارن البعض بينها وبين عمتها الأميرة الراحلة ديانا، واعتبروها وريثتها في الجمال.